رئيس التحرير: عادل صبري 08:50 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

وزير السياحة: 5 نتائج إيجابية لمصر في بورصة برلين

وزير السياحة: 5 نتائج إيجابية لمصر في بورصة برلين

أخبار مصر

يحيى راشد وزير السياحة

أبرزها أمان المقصد السياحي

وزير السياحة: 5 نتائج إيجابية لمصر في بورصة برلين

شيرين خليفة 14 مارس 2017 17:20

أعلن يحيى راشد، وزير السياحة، اليوم الثلاثاء، أن بورصة مشاركة مصر في بورصة برلين السياحية أثمرت عن 5 نتائج إيجابية أبرزها التأكيد على أمن المقصد السياحي المصري.
 

وأضاف راشد على هامش المؤتمر الذي عقده، اليوم الثلاثاء، للإعلان عن تفاصيل نتائج مشاركة القطاع السياحي في بورصة برلين ITB هذا العام، أن البورصة أفصحت 5 نتائج إيجابية منها أمان المقصد السياحي المصري، ورغبة المواطن الألماني للسفر إلى مصر.
 

وأوضح راشد أن شركات الطيران العاملة على البرامج الجديد أعلنت عن رغبتها في زيادة رحلاتها إلى مصر، مشيرًا إلى أنه تم الاتفاق مع منظمي الرحلات على زيادة الحركة السياحية.
 

وشدد على ضرورة الدفع بآليات الترويج الإليكتروني خلال الفترة المقبلة مثل ألمانيا خاصة فى ظل تحسن الصورة الذهنية عن مصر في الخارج بعد زيارات المشاهير مؤخرًا.
 

وصرح راشد، بأنَّ المعرض المصري الذي أقيم على مساحة 2400 متر ضم أكثر من 180 عارضًا كما أن الإقبال كان مشرفًا، مشيرًا إلى إيجابية المحادثات بين الجانب الألماني والذي أكد أن المعدلات على مصر في تزايد.
 

وأكد أن هناك تخوفات بشأن رفع رسوم التأشيرة، معلنًا أن الوزارة تسعى إلى توضيح ذلك للحكومة المصرية وأنه سيتم الانتهاء منها في القريب العاجل.
 

وأشار وزير السياحة إلى نجاح برامج التحفيز الطيران المنتظم والتي أطلقتها مصر، معلنًا أنها حققت نسبة نجاح من الشركات الالمانية أكثر مما هو متوقع.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان