رئيس التحرير: عادل صبري 08:08 صباحاً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

البيئة تشارك فى ورشة عمل تنمية المجتمع بـ"الكشفية العربية"

البيئة تشارك فى ورشة عمل تنمية المجتمع  بـالكشفية العربية

أخبار مصر

الدكتور خالد فهمى وزير البيئة

البيئة تشارك فى ورشة عمل تنمية المجتمع بـ"الكشفية العربية"

أميرة الخولى 14 مارس 2017 15:05

شاركت وزارة البيئةبورشة عمل مفوضي تنمية المجتمع بالجمعيات الكشفية العربية بمشاركة 11 دولة عربية، والتي تنظمها المنظمة الكشفية العربية بمركز التدريب الكشفي الدولي،بالقاهرة بحضور الدكتور عاطف عبد المجيد أمين عام المنظمة الكشفية العربية.

 

وأشار الدكتور وائل رضا، رئيس وحدة الشباب، في كلمته التي ألقاها عن تفعيل العمل البيئي والشراكة مع الجمعيات البيئية، إلى أن مثل تلك اللقاءات تعتمد علي كيفية بناء شركات مع المجتمع المحلي لتفعيل العمل البيئي بصورة أفضل مشيرا إلى ضرورة مشاركة المجتمع في الحفاظ على البيئة من أجل الأجيال القادمة.

 

 

وقدم رئيس وحدة الشباب عرض لأهمية التعاون، والترابط في المجتمع، ووجود قائد لديه رؤية واضحة، والعمل كفريق واحد لتحقيق عملية إنتاجية عالية، ومخرجات أفضل للجميع.

وعرض وائل، عددا من الصور يوضح من خلالها دور وزارة البيئة بمشاركة منظمات المجتمع المدني في حملات للنظافة، والتشجير، ونظافة الشواطئ، وندوات حول الشباب ودوره في حماية البيئة وزيارات للمحميات الطبيعية في مصر.

 

واختتمت فعاليات ورشة العمل بزيارة لجمعية عين البيئة التعاونية ومحمية وادي الريان ومحمية بحيرة قارون وتنفيذ حملة لنظافة المحمية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان