رئيس التحرير: عادل صبري 07:33 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بالصور..محافظ قنا يشهد الاحتفال بيوم الشهيد

بالصور..محافظ قنا يشهد الاحتفال بيوم الشهيد

أخبار مصر

عروض قتالية احتفالا بيوم الشهيد

بالصور..محافظ قنا يشهد الاحتفال بيوم الشهيد

وليد القناوي 14 مارس 2017 13:08

شهد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا،والعميد وليد محمد المستشار العسكري لمحافظة قنا العرض العسكري الختامي لطلاب مدرسة الثانوية الميكانيكية العسكرية بنجع حمادي احتفالا بيوم الشهيد بحضور عدد من القيادات العسكرية والتنفيذية والأمنية بالمحافظة. 

 


وتضمن الحفل وقوف دقيقة حداد علي روح الشهيد المجند محمد عبد العزيز ابن مركز قوص الذي استشهد أثناء تأديته لواجبه الوطني في الدفاع عن أرض الوطن،فضلا عن العروض الفنية والعسكرية .

 

 

وكرم محافظ قنا أسر الشهداء وطلاب المدرسة ومعلميها والقائمين علي الحفل متقدما بخالص التقدير والإجلال لشهدائنا الأبرار من رجال القوات المسلحة والشرطة الذين ضحوا بأرواحهم للدفاع عن أمن وسلامة مصرنا الغالية فصنعوا المجد في الحفاظ على بلدنا الغالية وسطروا بدمائهم الذكية صفحات مضيئة في تاريخ التضحية والعطاء.

 

 

وأثني الهجان علي المستوي المتميز للعروض التي قدمها الطلاب،مؤكدا أن المدرسة الثانوية الميكانيكية العسكرية بنجع حمادي تضم مجموعة متميزة من الطلاب حيث التحق 57 طالب العام الماضي بكليات الهندسة المختلفة .

 

وأوضح المستشار العسكري لمحافظة قنا أن الاحتفال بيوم الشهيد يأتي تخليداً لذكري استشهاد الفريق عبد المنعم رياض رئيس أركان حرب القوات المسلحة .

 


وأكد أن نيل شرف الشهادة يتوق له جميع رجال القوات المسلحة ،مضيفا انه تم إلقاء ندوات بجميع مدارس محافظة قنا تضمنت التعريف بسبب اختيار هذا اليوم عيدًا للشهداء والتعريف بحق الشهيد من أجل توعية النشء برموز البطولة العسكرية المصرية الخالدة .

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان