رئيس التحرير: عادل صبري 05:47 مساءً | الاثنين 25 يونيو 2018 م | 11 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

طرح 250 قطعة أرض سكنية متميزة للمرحلة الأولى بمدينة ناصر

طرح 250 قطعة أرض سكنية متميزة للمرحلة الأولى بمدينة ناصر

أخبار مصر

جانب من اجتماع المجلس التنفيذي بأسيوط

طرح 250 قطعة أرض سكنية متميزة للمرحلة الأولى بمدينة ناصر

محمد كفافي 14 مارس 2017 12:33

أعلن المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، عن طرح بيع 250 قطعة أرض سكنية متميزة بمدينة ناصر ـ منطقة الهضبة الغربية، بمساحات تتراوح ما بين 500 إلى 1000 م2 لإقامة فيلات وعمارات سكنية، بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة طبقاً للاشتراطات والمواصفات الواردة بكراسة الشروط المتاحة ببنك الإسكان والتعمير.

 

وقال المحافظ، خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، اليوم الثلاثاء، إن مدينة ناصر ستضم مدينة رياضية وطبية وميناء جاف وجامعة تكنولوجية حديثة ومنطقة خدمات لوجستية إقليمية ومنطقة للخدمات التجارية.

 كما ستضم المدينة، مناطق لتجارة الجملة ومولات متخصصة وأخرى للصناعات الصغيرة والمتوسطة، فضلاً عن توفير الخدمات الإدارية والتجارية والاجتماعية والتعليمية والحكومية والصحية والدينية والترفيهية.

 

وأوضح المحافظ أنه سيتم إجراء قرعة علنية على 250 قطعة متميزة خلال الطرح الأول طبقًا للمساحات وبحضور الجهات المعنية والرقابية والمتقدمين للحجز، موضحًا أن تسليم الأرض سيتم خلال 12شهر من تاريخ سداد الدفعة المقدمة التي تبلع 25% من قيمة القطعة، وسداد باقي ثمن الأرض على أقساط خلال 3سنوات مع إلزام صاحب القطعة الانتهاء من تنفيذ كامل أعمال البناء خلال 3سنوات من تاريخ استلام الأرض.

 

وأشار الدسوقي إلى إنشاء المرحلة الأولى بالمدينة، على مساحة 6 آلاف متر، حيث يستوعب 400 ألف نسمة ويوفر 90 ألف فرصة عمل جديدة.

 

ولفت إلى أن المدينة أطلق عليها "مدينة ناصر" تخليدًا لذكرى الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، ابن محافظة أسيوط، لافتًا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يولى اهتمامًا خاصًا بتنفيذ مشروع الهضبة الغربية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان