رئيس التحرير: عادل صبري 05:43 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

وزير الأوقاف :" مش عاوزين من الناس يبنوا أهرامات ومعابد عاوزين منهم عمل وانتاج"

وزير الأوقاف : مش عاوزين من الناس يبنوا أهرامات ومعابد عاوزين منهم عمل وانتاج

أخبار مصر

وزير الأوقاف في الاهرامات

خلال زيارته للاهرامات ومجمع الأديان

وزير الأوقاف :" مش عاوزين من الناس يبنوا أهرامات ومعابد عاوزين منهم عمل وانتاج"

فادى الصاوي 12 مارس 2017 20:57

قاد الدكتور محمد مختار جمعة،  وزير الأوقاف، جولة ترفيهية لضيوف مؤتمر المجلس الأعلى للشئون الإسلامية فى ثانى أيام انعقاده، بهدف تنشيط السياحة المصرية واطلاع زوار مصر على أهم المعالم الحضارية التى تتميز بها مصر عن غيرها من دول العالم .

 

 شملت الجولة زيارة الأهرامات وأبو الهول ومسجد عمرو بن العاص ومنطقة مجمع الأديان التى تضم المعبد اليهودى والكنيسة المعلقة وقبر الشهيد مار جرجس بمنطقة الفسطاط، وتم تخصيص  أتوبيسات بعضها للضيوف الأجانب وأخرى للصحفيين موظفي الأوقاف.

 

وقال الدكتور محمد مختار جمعة، خلال تواجده بالأهرامات: " إن هذا الجهد جاء نتيجة العمل الجاد"، مضيفا :"نحن لا نطلب من الناس أن يبنوا أهرامات أو معابد جديدة أو صناعة تماثيل، وإنما نطلب أن نستفيد من هذه الطاقة والإرادة، كيف كانت هذه الإرادة قبل عصر العلم والتقدم، ونريد أن نستفيد من هذه الإرادة فى العمل والإنتاج".

 

وكانت فعاليات المؤتمر الدولي السابع والعشرين للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية، انطلقت امس السبت تحت عنوان : (دور القادة وصانعي القرار في نشر ثقافة السلام ومواجهة الإرهاب والتحديات)، وذلك برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ورئاسة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وبحضور 83 وزير ومفتيا وشخصية دينية.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان