رئيس التحرير: عادل صبري 08:06 صباحاً | الاثنين 25 يونيو 2018 م | 11 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

بعد انتشال الصال الغارق.. قافلة الشمال تستأنف رحلتها بقناة السويس

بعد انتشال الصال الغارق.. قافلة الشمال تستأنف رحلتها بقناة السويس

أخبار مصر

انتشال الصال الغارق بقناة السويس

بعد انتشال الصال الغارق.. قافلة الشمال تستأنف رحلتها بقناة السويس

قالت مصادر ملاحية بهيئة قناة السويس، اليوم السبت إن حركة الملاحة الدولية بقناة السويس استأنفت فجر السبت رحلاتها القادمة من البحر المتوسط بمجرى القناة الرئيسي، مشيرًا إلى انتظام دخول قافلتي الشمال والجنوب في مواعيدها المحددة وذلك بعد نجاح انتشال الصال الغارق مساء أمس الجمعة .

 

وأكدت المصادر أن قافلة الشمال القادمة من البحر المتوسط دخلت في موعدها المحدد الثالثة والنصف فجراً من بورسعيد شمالاً للمجرى الرئيسي لتواصل رحلتها إلى البحر الأحمر عبر قناة السويس، فيما انتظم دخول قافلة الجنوب القادمة من البحر الأحمر ودخلت في موعدها المحدد 4 فجراُ من السويس جنوباً لتواصل رحلتها إلى البحر المتوسط .
 

واضطرت إدارة قناة السويس منذ فجر الأربعاء الماضي –عقب غرق صال بالكيلو 73 بمجرى القناة الرئيسي-لتوجيه مرور قافلة الشمال لمجرى القناة الجديد وذلك لضمان استمرار حركة الملاحة الدولية دون تعطل .

 

واستمرت أعمال انتشال الصال الغارق لأربعة أيام متتالية انتهت مساء أمس بعد نجاح أجهزة الإنقاذ البحري في انتشال الصال بواسطة رافعات وأوناش ضخمة تابعة لقناة السويس .

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان