رئيس التحرير: عادل صبري 10:13 مساءً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

تدشين مشروع تجاري بمول "محطة مصر"

تدشين مشروع تجاري بمول محطة مصر

أخبار مصر

اضخم مشروع تجاري بمول محطة مصر

تدشين مشروع تجاري بمول "محطة مصر"

زكية هداية 09 مارس 2017 18:05

افتتح اللواء مجدي عبد الفتاح رئيس المشروعات بالسكة الحديد، أضخم مشروع تجاري بمول محطة مصر كافيه ورستوران، بتكلفة استثمارية بلغت 4 ملايين جنيه.

 

وقال عبد الفتاح : "إن هذا المشروع يأتي ضمن المشروعات الاستثمارية لاستغلال أراضي وأملاك السكة الحديد، بهدف تحقيق عائد مجزي يتم من خلاله تطوير وتحديث أسطول القطارات والسكة الحديد بما يحقق تقديم خدمة، متميزة لركاب القطارات.

 

وأضاف اللواء ضياء عثمان رئيس قطاع الاستثمار بالسكة الحديد أن المرحلة القادمة سوف تشهد شركة مشروعات السكة الحديد تدشين العديد من المشروعات الاستثمارية، كما حدث في المول التجاري بمحطة سيدي جابر بالأسكندرية، ونشهده خلال الفترة القادمة في المول التجاري بمحطة مصر.

 

ومن جانبه قال الدكتور أحمد رضوان رئيس مجلس إدارة سلسلة شركة "الرضوان" أن مشروع  ( Alagare )  يعد نقلة جديدة فى تقديم خدمة متميزة للركاب المصريين والأجانب فى تحقيق ما يحتاجونه من أطعمة وأصناف شرقية وغربية نستطيع أن ننافس بها كبرى محطات قطارات عواصم العالم.

 

وأضاف رضوان :" أن المشروع استطاع توفير المئات من فرص العمل المباشرة، وغير المباشرة خاصة وأن استثماراتنا بلغت 4 ملايين جنيه.

 

يذكر أن الشركة المصرية لمشروعات السكك الحديدية والنقل شهدت طفرة كبيرة خلال تولى المحاسب شريف نبيه رئاسة  الشركة، حيث تقدر قيمة عائد الاستثمارات خلال العام الماضي 2016  نصف مليار جنيه.

ومن المتوقع أن تصل الخطة الإستثمارية للشركة هذا العام إلى مليار جنيه ، وذلك نتيجة إحكام الرقابة الداخلية ووضع خطط استثمارية ناجحة يتم تنفيذها على أرض الواقع.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان