رئيس التحرير: عادل صبري 07:51 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

محافظ أسيوط: تسلمنا 15 ألف بطاقة تموينية إلكترونية بديلاُ للكارت الذهبي

محافظ أسيوط: تسلمنا 15 ألف بطاقة تموينية إلكترونية بديلاُ للكارت الذهبي

أخبار مصر

محافظ أسيوط _ ارشيفية

وجاري العمل على تسلم الباقي

محافظ أسيوط: تسلمنا 15 ألف بطاقة تموينية إلكترونية بديلاُ للكارت الذهبي

محمد كفافي 09 مارس 2017 12:09

أعلن المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، أن مديرية التموين بالمحافظة، تسلمت 15 ألف و575 بطاقة جديدة، بما يزيد نسبته عن 25 % من البطاقات الإلكترونية، لسد احتياج المواطنين من رغيف الخبز.

 

وأضاف المحافظ، في تصريحات صحفية له، اليوم الخميس، أن البطاقات الإلكترونية الجديدة يتم توزيعها على المواطنين في كافة مراكز المحافظة من أجل تقليل الإعتماد على الكارت الذهبي، والذي يتوافر لدى أصحاب المخابز، موضحًا أن كافة البطاقات التي لم يتم تسلمها سيتم العمل عليها خلال الشهر الحالي.

 

وأشار الدسوقي، أن المحافظة احتفظت بنسبة كبيرة من الخبز المخصص للكارت الذهبي لحين الإنتهاء من إستلام البطاقات التموينة، وأنه لن يكون هناك ضرر واقع على أي مواطن سواء بتقليل كميات الخبز أو عدم وصول الدعم لمستحقيه.

 

وكانت محافظات الإسكندرية، كفر الشيخ، القاهرة، شهدت عدد من الوقفات الاحتجاجية، للتنديد بقرار وزارة التموين الأخير، والمطالبة بإقالة الوزير علي المصيلحي.

 

وقررت وزارة التموين والتجارة الداخلية، تعديل كميات خبز الكارت الذهبي لأصحاب البطاقات الورقية بدل الفاقد والتالفة والذين لا يملكون بطاقات ذكية، من 1500 رغيف إلى 500 رغيف كحد أقصى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان