رئيس التحرير: عادل صبري 08:24 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

وزير الزراعة يلتقي نقيب الفلاحين لبحث مشاكل الأسمدة وتوريد القمح

وزير الزراعة يلتقي نقيب الفلاحين لبحث مشاكل الأسمدة وتوريد القمح

أخبار مصر

وزير الزراعة ورشدي عرنوط

وزير الزراعة يلتقي نقيب الفلاحين لبحث مشاكل الأسمدة وتوريد القمح

محمد زيدان 08 مارس 2017 17:17

التقى الدكتور عبد المنعم البنا، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، اليوم الأربعاء، رشدي عرنوط، النقيب العام للفلاحين، بمقر الوزارة، لمناقشة الصعوبات التي تواجه الفلاحين.


جاء ذلك بحضور الدكتور صفوت الحداد نائب الوزير لقطاع الخدمات والمتابعة والدكتور سيد خليفة رئيس قطاع الإرشاد الزراعى.
 

وطالب نقيب عام الفلاحين، من الوزير، ضرورة التنسيق بين الوزارة والنقابة في حل المشاكل التي تواجة الفلاحين والعمل سويا علي حلها وذلك فى سبيل تضافر الجهود بين جميع المؤسسات لمحاربة الفساد في القطاع الزراعي والعمل على حصول الفلاح على حقوقه طبقًا لنص المادة 29 من الدستور المصري.

 

وقال "عرنوط"، رئيس جمعية منتجي قصب السكر بالصعيد، أنه ناقش مع وزير الزراعة عدة قضايا تهم الفلاحين منها قصب السكر وبحث كيفية القضاء على أزمة الأسمدة المدعمة وكذلك توريد محصول القمح وخطة الوزارة في مواجهة الحمى القلاعية.

 

وناشد رشدى عرنوط، الفلاحين بكشف الفساد الذي يواجهونه وتقديمه للجهات المختصة مثلما حدث في نقابة الفلاحين حين بادر أعضاء الجمعية العمومية بسحب الثقة من مجلسها القديم بسبب المخالفات المالية من بعض أعضاء المجلس السابق وتقديم جميع المستندات إلى الجهات المنوطة بذلك خاصة بعد أن أنشق أحد أعضاء النقابة عنها مدعيًا أنه نقيب عام للفلاحين بالتزوير وأنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان