رئيس التحرير: عادل صبري 08:58 مساءً | الجمعة 25 مايو 2018 م | 10 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

اعتماد 700 مليون جنيه لتطوير مستشفيين بالإسماعيلية

اعتماد 700 مليون جنيه لتطوير مستشفيين بالإسماعيلية

أخبار مصر

اجتماع المجلس التنفيذى لمحافظة الإسماعيلية

اعتماد 700 مليون جنيه لتطوير مستشفيين بالإسماعيلية

ولاء وحيد 08 مارس 2017 16:47

أعلن اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، اليوم الأربعاء،  الموافقة النهائية على اعتماد  ما يقرب من 700 مليون جنيه لاستكمال خطة تطوير المنظومة الصحية بالإسماعيلية.

 

وأضاف المحافظ خلال اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة الذى عقد اليوم، أنه تم اعتماد مبلغ وقدره 362 مليون جنيه لتطوير ورفع كفاءة مستشفى الإسماعيلية العام.

وأشار إلى أنه تم اعتماد مبلغ 272 مليون جنيه أخرى لتجهيز وفرش مستشفى أبو خليفة للطوارئ بمركز ومدينة القنطرة غرب، واستصدار أمر الإسناد والترسية لبدء اتخاذ الإجراءات التنفيذية وذلك من أجل النهوض بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية التى تقدم للمواطنين.

 

ولفت إلى أنه خلال الاجتماع  تم استعراض الموقف التنفيذى لخطة المحافظة لمكافحة مرض الالتهاب الكبدى الوبائى فيروس "c " بالتعاون فيما بين مديرية الصحة والسكان وفرع الهيئة العامة للتأمين الصحى.

و أشار الدكتور سعيد السقعان وكيل مديرية الصحة والسكان بالمحافظة إلى أن إجمالى أعداد من تم علاجهم من المرض بلغ 12176 حالة.

 

ونوه إلى أن إجمالى عدد الحالات التى لازالت تحت العلاج 359 حالة ولا يوجد بالإسماعيلية أي قوائم انتظار على الاطلاق، هذا بالإضافة الى ما يتم تنفيذه من حالات المسح الطبى الشامل بالقرى والقطاع الريفى بالتعاون والتنسيق مع جامعة قناة السويس.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان