رئيس التحرير: عادل صبري 01:34 مساءً | الخميس 22 نوفمبر 2018 م | 13 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

وزير القوى العاملة لقيادات الوزارة: اتخذوا قرارات جريئة

وزير القوى العاملة لقيادات الوزارة: اتخذوا قرارات جريئة

أخبار مصر

محمد سعفان وزير القوى العاملة

وزير القوى العاملة لقيادات الوزارة: اتخذوا قرارات جريئة

عبدالله هشام 08 مارس 2017 10:12

شدَّد محمد سعفان وزير القوى العاملة على ترسيخ مبدأ العدالة والنظام في كافة نواحي العمل بديوان عام وزارة القوى العاملة، مطالبًا قياداتها بتقييم أداء العمل لإحراز التقدُّم والارتقاء المنشود في العمل، فضلًا عن الجرأة في اتخاذ القرارات التى من شأنها تحقيق التوازن والرضا الوظيفي العام.

جاء ذلك خلال اجتماع الوزير مع رؤساء القطاعات المركزية بالوزارة، في إطار متابعة العمل بالديوان العام ومناقشة المشكلات والمعوقات التي تواجههم لاتخاذ الإجراءات الفورية بإزالتها، ومواجهة القصور في أداء العمل، وتغيير أسلوبه للوصول إلى ناتج إيجابي للعمل.

وبحسب بيانٍ صادرٍ عن الوزارة، اليوم الأربعاء، أكَّد الوزير ضرورة الاعتماد على الشباب في كل إدارات الديوان العام، وإسناد المهام الصعبة لهم واستغلال طاقاتهم الإبداعية لإعداد صف ثانٍ وثالث منهم لبناء أجيال جديدة تتحمل المسؤولية الإدارية، وذلك من خلال تأهيلهم للعمل بكافة إدارات الوزارة على أحدث النظم الإدارية.مطالبًا بالعمل بأقصى جهد وبروح الفريق الواحد لسرعة الأداء، ما يحقِّق النجاح ويرفع من أداء الوزارة.

وقال سعفان إنَّ إثابة العاملين يجب أن تكون وفقًا لنظام محدد يقيم الأداء والإنجاز لتحفيزهم على بذل كل الجهد في العمل لتحقيق العدالة بين جميع العاملين، مشدِّدًا على ضرورة الانضباط في منظومة العمل ككل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان