رئيس التحرير: عادل صبري 08:20 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

طقس حار اليوم على أنحاء الجمهورية

طقس حار اليوم على أنحاء الجمهورية

أخبار مصر

طقس حار على أنحاء الجمهورية

طقس حار اليوم على أنحاء الجمهورية

وكالات 08 مارس 2017 04:03

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية ارتفاعا ملحوظا في درجات الحرارة اليوم الأربعاء، ليسود طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري والقاهرة حتى جنوب البلاد نهارا بارد ليلا.

 

كما تتوقع الهيئة، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن تكون الرياح أغلبها جنوبية شرقية معتدلة تنشط على غرب البلاد تكون مثيرة للرمال والأتربة تصل لحد العاصفة.

 

وقال رئيس الهيئة أحمد عبد العال إن "البلاد تمر بحالة من حالات عدم الاستقرار تبدأ من يوم غد الأربعاء وحتى الخميس، وذلك بارتفاع في درجات الحرارة من 4-6 درجات مصحوب بنشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة تصل لحد العاصفة جهة الغرب تتقدم نحو الداخل يوم الخميس لتصل إلى الوجه البحري والقاهرة وشمال وجنوب الصعيد وسيناء مع اضطراب في الملاحة البحرية على البحر المتوسط، يعقبها انخفاض في درجات الحرارة من 5-8 درجات أيام الجمعة والسبت والأحد مع تكاثر للسحب المنخفضة والمتوسطة"، وفقا لما أوردته الوكالة.

 

وتوقعت هيئة الأرصاد أن تبلغ درجات الحرارة، يوم الأربعاء، في القاهرة العظمى 27 درجة والصغرى 13 درجة، وفي الإسكندرية العظمى 26 درجة والصغرى 12 درجة، وفي بورسعيد العظمى 21 درجة والصغرى 10 درجات، وفي شرم الشيخ العظمى 26 درجة والصغرى 15 درجة، وفي أسوان العظمى 29 درجة والصغرى 15 درجة، وفي حلايب العظمى 24 درجة والصغرى 16 درجة، وفي السلوم العظمى 17 درجة والصغرى 10 درجات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان