رئيس التحرير: عادل صبري 08:33 مساءً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

تقرير فني يؤكد سلامة عبّارة قوص والسيارة الغارقة في النيل

تقرير فني يؤكد سلامة عبّارة قوص والسيارة الغارقة في النيل

أخبار مصر

معدبة قوص

بعد غرق 6 أشخاص

تقرير فني يؤكد سلامة عبّارة قوص والسيارة الغارقة في النيل

وليد القناوي 08 مارس 2017 00:30

أعلنت اللجنة المشكلة من شرطه المسطحات المائية بمحافظة قنا، سلامة العبّارة التي كانت تنقل عدد من السيارات ومن بينهم السيارة الغارقة في نهر النيل بمركز قوص والتي أودت بحياة 5 مواطنين بالإضافة إلي السائق يوم الأحد من الأسبوع الجاري.

 

 

وذكر تقرير اللجنة التي تسلمته نيابة مركز قوص بإشراف محمد همام مدير النيابة أن العبّارة لا توجد بها عيوب و حصولها على ترخيص بنقل الركاب و السيارات وعدم مسئولية سائق العباره او مالكها عن الحادث.

 

 

و تلقت النيابة أيضًا التقرير الصادر من اللجنة المشكلة من المهندسين الفنيين بإدارة مرور قنا لفحص السيارة الغارقة،حيث أظهر الفحص سلامة السيارة"الكبود"،و عدم وجود عيوب بها،كما أن الفرامل تعمل بكفاءة وليس لها علاقة بسقوط السيارة فى النيل .

 

 

وعلي إثر ذلك مدير النيابة اخلاء سبيل ابراهيم ربيع ابو زيد سائق العبّارة من ديوان مركز شرطه قوص ما لم يكن محبوسا على ذمة قضايا اخرى.

 

 

جدير بالذكر أن سيارة "كبود"سقطت من أعلى سطح عبّارة نيلية،كانت قادمة من مركز نقادة الي مركز قوص بعرض النيل،وسقطت في النهر تسببت في مصرع ركابها الخمسة بجانب السائق وجميعهم من عائلة واحدة،وانتشلت قوات الإنقاذ النهري 4 جثث،فيما لا تزال الجهود مستمرة في انتشال جثتين أخرتين لطفل وسيدة مسنة .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان