رئيس التحرير: عادل صبري 01:59 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

مطروح تعلن استعدادها الصيف ب7 مليون جنيه

مطروح تعلن استعدادها الصيف ب7 مليون جنيه

أخبار مصر

شواطئ مطروح - أرشيفية

مطروح تعلن استعدادها الصيف ب7 مليون جنيه

رانيا حلمي 07 مارس 2017 23:47

قال محمد السيد مدير عام التخطيط والمتابعة بمحافظة مطروح إن اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح صدق علي مبلغ 7 مليون جنيه لمجلس مدينة مرسي مطروح للاستعداد المبكر لموسم الصيف ومن قبلها أعياد الربيع  شم النسيم ولرفع كفاءة كافة الميادين والشوارع الرئيسية.
 

وأضاف السيد أنه سيتم الانتهاء من كافة الأعمال من مشروعات للصرف الصحي والانتهاء من توصيل المرحلة الثانية للغاز الطبيعي للمنازل في المواعيد المتفق عليها لتبدأ بعدها عمليات رفع كفاءة الطرق والتجميل بالميادين العامة والشوارع استعدادًا لموسم الصيف.
 

من جانبه قال أبو زيد أنه سيتم تلافي جميع المشاكل والملاحظات في الموسم الماضي بالاستعداد المبكر لموسم الصيف بدعم مجلس المدينة بــ7 مليون جنيه لرفع كفاءة كافة المرافق بالشواطئ ودهان الأرصفة وعمل الصيانة اللازمة للأعمدة وإنارتها و وضع علامات إرشادية تحذيرية بجميع الشواطئ مما ينعكس ذلك علي ظهور المحافظة في أبهي صورها في موسم الصيف الذي يعتبر من أهم مصادر الدخل لأهالي المحافظة.
 

وأشار إلى أنه سيتم وضع خطة مبكرا للاستعداد للصيف بين مجلس مدينة مرسي مطروح والأجهزة الأمنية المختلفة والمديريات الخدمية بمشاركة الشعبيين لضمان نجاح موسم الصيف.
 

وأوضح أنه يتابع أعمال المشروعات القائمة بمدينة مرسي مطروح من صرف صحي وتوصيل الغاز الطبيعي وإعادة الشئ لأصلة بلجان ترفع التقارير بشكل دوري حول نسب التنفيذ وذلك لضمان الانتهاء من كافة المشروعات قبل موسم الصيف في المواعيد الموقعة بالعقود وسيتم توقيع أقصي غرامة علي الشركات المخالفة للمواعيد المتفق عليها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان