رئيس التحرير: عادل صبري 02:12 مساءً | الأحد 27 مايو 2018 م | 12 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

محافظ بورسعيد يتفقد أعمال تطوير الحدائق والمزارات السياحية

محافظ بورسعيد يتفقد أعمال تطوير الحدائق والمزارات السياحية

أخبار مصر

محافظ بورسعيد يتفقد أعمال تطوير الحدائق العامة

استعداداً لأعياد الربيع

محافظ بورسعيد يتفقد أعمال تطوير الحدائق والمزارات السياحية

نهال عبد الرءوف 07 مارس 2017 13:59

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بدء أعمال تطوير حديقة السلام بحي الشرق وذلك ضمن الخطة التي وضعتها المحافظة لتطوير ورفع كفاءة جميع الحدائق والمسطحات الخضراء لتكون جاهزة لاستقبال المواطنين في أعياد الربيع وفصل الصيف.

 

 جاء ذلك خلال تفقد المحافظ اليوم،  لأعمال التطوير بعدد من الحدائق العامة بنطاق المحافظة.

 

وأكد المحافظ على أنه تم وضع مخطط فني وهندسي جمالي يليق بموقع الحديقة التي تقع بجانب المجري الملاحي لقناة السويس وتعد بالقرب من مكان نزول السائحين من السفن أثناء قدومها إلى المحافظة.

 

وأضاف بأن إزالة الأسوار من جميع الحدائق سوف يساعد علي ظهور المساحات التاسعة الخضراء أمام الجمهور وتشجيع الأهالي للذهاب إليها باعتبارها متنفس أساسي للمواطنين.

 

 وأشار إلى أن أعمال التطوير سوف تشمل إقامة حديقة مخصصة للأطفال، بالإضافة إلي الأحواض الزراعية التي ستقام بشكل جمالي وكذلك أماكن لكبار السن.

 

كما شملت جولة المحافظ تفقد حديقة الأمل بنطاق حى شرق، حيث أصدر توجيهاته إلى رئيس حي الشرق بوضع تصور متكامل لتطوير الحديقة وإزالة كافة الاشغالات من المنطقة المحيطة بها.

 

 وشدد المحافظ على ضرورة البدء في استغلال كافة المسطحات الخضراء وإظهارها بشكل يشجع المواطنين على الاقبال عليها بعد إدخال كافة الامكانيات بها وتغطية جميع والارضيات بنجيلة خضراء وعمل إضاءة متكاملة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان