رئيس التحرير: عادل صبري 12:22 مساءً | السبت 26 مايو 2018 م | 11 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

الهجان: محاسبة قانونية للمقاولين المتقاعسين عن تنفيذ مشروعات المحافظة

الهجان: محاسبة قانونية للمقاولين المتقاعسين عن تنفيذ مشروعات المحافظة

أخبار مصر

الاجتماع التنفيذي لمحافظة قنا

الهجان: محاسبة قانونية للمقاولين المتقاعسين عن تنفيذ مشروعات المحافظة

وليد القناوي 06 مارس 2017 15:16

وجه اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، المسئولين في المديريات الخدمية بالمحافظة باتخاذ الإجراءات القانونية مع المقاولين المتقاعسين عن تنفيذ المشروعات المسندة إليهم في كافة الأعمال التي يقومنا بها.

 

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظ قنا مع وكلاء الوزرات والجهات التنفيذية، اليوم الاثنين، لتفعيل قرارات اجتماع مجلس المحافظين الأخير الذي عقد يوم الثلاثاء الماضي بمقر مجلس الوزراء.

 

 

وناقش الهجان خلال الاجتماع الموقف التنفيذى للمشروعات التي يجري تنفيذها بالمحافظة لاسيما مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي موصيًا التنفيذيين بالمتابعة الدورية للشركات المنفذة لتلك المشروعات مع عمل قاعدة بيانات لها توضح معدل التنفيذ وأسباب التوقف إن وجدت.

 

وأشار إلى أنه تم الانتهاء من أعمال تطوير محطة سكك حديد قنا، وكذلك الانتهاء من تطوير المرحلة الثانية من كوبري السكة الحديد،وجارى الإنتهاء من تنفيذ عدد من المشروعات الأخرى مثل تطوير نادى الفتيات بمدينة قنا ورفع كفائة محطة الألبان رقم 1 بالمعنا ومشروع زراعة 40 صوبة بالخضروات الموسمية بالإضافة إلى زراعة 3 الآف نخلة على مساحة 50 فدانًا.

 

كما وجه المسئولين بضرورة إزالة كافة أشكال التعدى على مخرات السيول لضمان جاهزيتها لاستقبال أي سيول محتملة، مشددًا على تنفيذ كافة قرارات الإزالة الخاصة بالتعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان