رئيس التحرير: عادل صبري 10:18 مساءً | الاثنين 16 يوليو 2018 م | 03 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

الأمن يغلق ميدان النصر الرئيسي بمدينة العريش لدواعى أمنية

الأمن يغلق ميدان النصر الرئيسي بمدينة العريش لدواعى أمنية

أخبار مصر

ميدان النصر

الأمن يغلق ميدان النصر الرئيسي بمدينة العريش لدواعى أمنية

إياد الشريف 05 مارس 2017 20:27

أغلقت قوات الأمن، اليوم الأحد، ميدان جامع النصر الرئيسي وسط مدينة العريش، وحولت مسار السيارات بعد تمركز القوات بالميدان.


وأكدت مصادر وشهود عيان أن قوات الأمن أغلقت ميدان ميجد النصر الرئيس وسط مدينة العريش ، وحولت حركة سير السيارات، فيما تمركزت قوات أمنية بالميدان.


وأكد شهود العيان أن إغلاق الميزان أثار غضب وإستياء النواطنين ، لإصذرارهم للإلتفاف من السوارع الجانبية للوصول إلى قلب المدينة ما يسبب الإذدحام والتأخير عن مواعيدهم وأعمالهم.


وقال أحمد البردويل ، صاحب محل أدوات صيد أسماك ، إن إغلاق ميدان النصر بهذه الذريقة سيدمر محلاتنا ويجعلنا نعيش في عزله لأن محلاتنا داخل الميدان والسيارات لابد أن تمر منه للوصول إلى محلاتنا وهدا « وقف حال وخراب ديار ».


وقال ناصر الكاشف ، صاحب صيدلية بميدان النصر ، أن إغلاق الميدان سيؤدي إلى إنضمامنا لصفوف العاطلين ، وخاصة أن الصيدلية الخاصة بي تقع داخل نطاق الميدان ف ومع إغلاقه لن يتمكن المواطنين والسيارات من الوصول للصيدلية.


وأصاف تحملنا حظر التجوال وحركة السير المخنوقة بسبب الكمائن ، لكن إغلاق الميدان اليوم ، هو إغلاق لأرزاقنا وبيوتنا ولابد من إعادة فتحه فورا.


في المقابل أكد مصدر أمني ، رفض ذكر إسمه ، إن قرار إغلاق ميدان جامع النصر جاء لدراعي أمنية ، ولتكرار وقوع عمليات إرهابية بمحيط الميدان ، وهو إغلاق مؤقت حتى تتم السيطرة الأمنية على هذه المنطقة الحيوي.


وأشار المصد إلى أن الميدان تتفرع منه عدة شوارع جانبية تسهل حركة دخول وخروج العناصر الإرهابية لإرتكاب جرائمهم والهروب بسرعة ف ومن هنا جاء القرار للحفاظ على القوات وتقييد حركة المسلحين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان