رئيس التحرير: عادل صبري 08:21 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الثلاثاء.. قمة القادة المؤثرون بمشاركة وزيرة الهجرة

الثلاثاء.. قمة القادة المؤثرون بمشاركة وزيرة الهجرة

أخبار مصر

نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة والشئون الخارجية

الثلاثاء.. قمة القادة المؤثرون بمشاركة وزيرة الهجرة

رانيا حلمي 05 مارس 2017 17:08

تعقد جمعية الإسكندرية للموارد البشرية الثلاثاء القادم؛ 7 مارس قمة القادة المؤثرين في مجال الموارد البشرية ودورها في توجيه ودعم قطاع الأعمال المصري، وذلك بفندق كونراد بالقاهرة.

 

يأتي ذلك بحضور نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة والشئون الخارجية، والمهندس هاني محمود وزير التنمية الإدارية والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأسبق ، وعدد من رؤساء الموارد البشرية لكبري الشركات في مصر.

 

من جانبه قال المهندس عماد نصر، رئيس مجلس إدارة الجمعية، أن الهدف من هذا اللقاء هو إتاحة فرصة للمشاركين فيه لمناقشة مختلف الأمور والتحديات الحالية التي تواجه المشتغلين بمهنة الموارد البشرية وصولاً إلى حلول عملية لدفع عجلة الاقتصاد المصري، وذلك من خلال تأهيل وتحفيز العاملين في مختلف تخصصاتهم ووظائفهم حيث أن الإنسان هو العنصر الأهم في أي منظومة عمل.

 

وأشار نصر إلى أن وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، ستقوم بتسليط الضوء على "دور الوزارة في خدمة القوى العاملة المصرية بالداخل والخارج"، وأن مشاركة المهندس هاني محمود، وزير الدولة الأسبق للشئون الإدارية والاتصالات، يطرح خلالها موضوع "تطوير ثقافة المؤسسات لتحقيق النجاح".

 

وأوضح أن الإعلامي وخبير الموارد البشرية دكتور خالد حبيب سيناقش "كيفية التحول إلى وطن داعم للمواهب"، مشيرا إلى أن القمة ستتضمن عقد ندوة يديرها أربعة من كبار الخبراء العاملين بالموارد البشرية والإدارة تحت عنوان "دور الموارد البشرية في الإدارة التحويلية في أوقات التغيير".

 

وأكد أنه تم اختيار المدعويّن ذوي الخبرات المميزة والرؤية بعناية فائقة ومن مختلف قطاعات الأعمال في مصر من أجل الوصول لأفكار عملية تساهم في الارتقاء بمنظومة العمل بالمؤسسات المختلفة وكيفية تطوير العامل المصري بها.

 

يذكر أن جمعية الإسكندرية للموارد البشرية جمعية غير هادفة للربح، وأن ذلك اللقاء هو الأول لها بالقاهرة كاستجابة لطلب واحتياجات محترفي الموارد البشرية بها بعد إقامة عدد من الفاعليات، والأنشطة المؤثرة الفترة الماضية من خلال تنظيم ورش العمل المتخصصة بشكل دوري للتدريب على كل ما يستجد في مجال الموارد البشرية، أو تنظيم عدد من الحملات لنشر الوعي المجتمعي بطبيعة المهنة وتبادل آراء جميع المشتغلين بها في مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان