رئيس التحرير: عادل صبري 09:42 صباحاً | الجمعة 25 مايو 2018 م | 10 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

«اقتصادية السويس» تعرض استثمارات منطقة القناة في قبرص

«اقتصادية السويس» تعرض استثمارات منطقة القناة في قبرص

أخبار مصر

الربان أشرف المغني يعرض فرص الاستثمار بقناة السويس في قبرص

«اقتصادية السويس» تعرض استثمارات منطقة القناة في قبرص

نهال عبدالرءوف 05 مارس 2017 14:42

 أعلن الدكتور أحمد درويش رئيس الهيئة الاقتصادية لتنمية منطقة قناة السويس، اليوم الأحد، مشاركة الهيئة في أعمال  اللجنة المشتركة المصرية القبرصية  والتي تعقد حالياً بنيقوسيا بقبرض ضمن الوفد المصري الذي ترأسته  وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي.

 

وقال درويش إن الهيئة أوفدت الربان أشرف المغني مدير عام ميناء العين السخنة والذي قام  بتقديم عرض مصور عن الفرص الإستثمارية المتاحة بمنطقة قناة السويس .

وتضمن العرض إبراز الإطار القانوني والبنية التشريعية للمنطقة،وأهم الحوافز والمزايا التي تقدمها المنطقة المستثمرين،وأهم الفرص الاستثمارية المتاحة بكل منطقة من المناطق الأربع. كما تناول العرض استعراض للمشروعات الجارية من تجهيز للمنطقة بالبنية التحتية من طرق وأنفاق ومطارات لربط المنطقة بالمدن والمحافظات بشبكة نقل ذكية .

 

وأكد أن العرض تضمن إستعراض  الخدمات البحرية التي أعلنت المنطقة عن تقديمها في موانئها مبتدئة بميناء السخنة ،بما يتيح فرص الاستثمار للشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال.

 

وكانت المنطقة الاقتصادية لقناة السويس على رأس المباحثات التي قامت بها الوزيرة مع هذه الشركات حيث أشارت الوزيرة إلى أن الحكومة المصرية  تقوم على تنفيذ برنامج اقتصادى شامل، لتمهيد الطريق أمام المستثمرين الأجانب،  خاصة فى عدد من المشروعات ومنهم محور تنمية قناة السويس.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان