رئيس التحرير: عادل صبري 07:07 مساءً | الأربعاء 23 مايو 2018 م | 08 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

مميش: خدمات لوجيستية لدعم حركة الملاحة بقناة السويس

مميش: خدمات لوجيستية لدعم حركة الملاحة  بقناة السويس

أخبار مصر

الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس

مميش: خدمات لوجيستية لدعم حركة الملاحة بقناة السويس

نهال عبدالرءوف 05 مارس 2017 14:18

قال الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، اليوم الأحد، إن إدارة  القناة تسعى لمواكبة التطوير في المجرى الملاحي بتقديم خدمات  لوجيستية خلال الفترة المقبلة لتقديم أفضل خدمة لحركة النقل البحري في العالم.

 

وأكد مميش أن قناة السويس ليست ممر ملاحي فحسب بل ستشهد تطورًا خلال المرحلة المقبلة لتكون مركزًا ومحورًا لحركة التجارة العالمية مع إنطلاق مشروعات التنمية في المنطقة وحدوث تطوير بمينايء شرق التفريعة شمالاً والعين السخنة جنوباً.

 

جاء ذلك خلال لقائه بوفد  من الإعلاميين الأفارقة، برئاسة المستشار محمد الغزاوي عضو الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية، والمهندس عمرو فتحي الرئيس التنفيذي لغرفة صناعة الإعلام، وبحضور الفريق أسامة ربيع نائب رئيس هيئة قناة السويس، وعدد من قيادات الهيئة، وذلك بمركز المحاكاة والتدريب البحري التابع للهيئة بالإسماعيلية.

 

ودعا مميش الدول الأفريقية للمساهمة والإستثمار في منطقة التنمية بقناة السويس وقال أن مصر ترحب بكافة الإستثمارات لتنمية المنطقة لتعزيز التعاون الإقتصادي بين مصر والقارة الأفريقية  .

 

وشدد الفريق مميش على ثقته الكاملة بإرادة وقدرة الشعوب الإفريقية على النهوض لتصبح إفريقيا واحدة من أغنى قارات العالم، متمنياً الاستقرار والتقدم لكافة دول القارة السمراء.

 

 ضم الوفد 37 إعلامياً من مختلف وسائل الإعلام بإثيوبيا والسودان والصومال وأوغندا والكاميرون  و20 دولة إفريقية أخرى، وذلك في إطار التعاون بين هيئة قناة السويس والوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان