رئيس التحرير: عادل صبري 12:55 صباحاً | الاثنين 16 يوليو 2018 م | 03 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

تكريم"نسيم" قبل رحيله عن أوقاف الإسكندرية

تكريمنسيم قبل رحيله عن أوقاف الإسكندرية

أخبار مصر

حفل تكريم وكيل أوقاف الإسكندرية السابق قبل رحيله

تكريم"نسيم" قبل رحيله عن أوقاف الإسكندرية

رانيا حلمي 04 مارس 2017 21:11

أقام عدد من العاملين في مديرية أوقاف الإسكندرية حفل تكريم للدكتور عبد الناصر نسيم وكيل أوقاف الإسكندرية السابق قبل رحيله لتولي منصبه كوكيل لوزارة الأوقاف في محافظة أسيوط.


 وقال نسيم إنه يكن للجميع كل مشاعر الحب والإخاء وإنه فخور بالفترة التى قضاها بين أبناء أوقاف الأسكندرية وهى فترة لن ينساها أبدا، مشيرا إلى أنهم جميعا أبناء الوزارة وينفذون تعليماتها ويحافظون على هيبتها في كل مكان، وأن جميع قيادات الوزارة كل منهم كالجندي على جبهة القتال له مهمة يجب تنفيذها.

 

وأكد على سعادته البالغة بثقة الوزير في اختياره لأصعب المهام وتكليفه بها في محافظات عدة وأنه لن يتوانى عن تلبية نداء الوزارة فى أية لحظة وفى أي موقع لأن المناصب لا قيمة لها أمام خدمة ديننا ووطننا فهذا هو الشرف العظيم.


وعن اختيار الشيخ محمد العجمى لقيادة العمل بأوقاف الأسكندرية قال إن الشيخ العجمى أخ عزيز وصاحب قرارات جريئة وشجاعة وبإذن الله سيستكمل العمل الذى بدأناه هنا وأنا سأكمل ما بدأه فى أسيوط فكلنا نسير وفق آلية عمل ومنظومة متكاملة وضعها الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف وهو يختار أفضل الرجال كي يسند لهم أصعب المهام القوية فى سبيل نشر الدعوة وبسط المنهج الأزهرى الوسطى المعتدل فى كل بقعة على أرض الوطن

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان