رئيس التحرير: عادل صبري 10:32 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

لجنة حقوق الإنسان تتفقد أوضاع الأسر المسيحية النازحة للإسماعيلية

لجنة حقوق الإنسان تتفقد أوضاع  الأسر المسيحية النازحة للإسماعيلية

أخبار مصر

أسر مسيحية مهجرة

لجنة حقوق الإنسان تتفقد أوضاع الأسر المسيحية النازحة للإسماعيلية

تفقد وفد برلماني برئاسة علاء عابد رئيس لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب أوضاع الأسر المسيحية النازحة من العريش بالإسماعيلية اليوم الجمعة .

وإستمع الوفد الذي استقبله اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية لمطالب الأسر النازحة لبحث أوضاعهم المعيشية والحياتية خلال الأيام القليلة الماضية .


وقال إن الإرهاب الأسود الخسيس وما يفعله من أعمال دنيئة بشمال سيناء تستهدف النيل من أمن واستقرار هذا البلد و أنه ليس له دين ولا وطن .

 

وأكد أن الأزمة الطارئة لن تطول فترتها مشيرا الى أنه لن تستطيع تلك الأعمال الارهابية شق وحدة صفوف المصريين ومؤكدا على أن تلك الأعمال لن تزيدنا الى اصرارا على القضاء على جميع بؤر الارهاب الأسود واقتلاعه من جذوره بفضل عزيمة وقوة قواتنا المسلحة وشرطتنا وارادة هذا الشعب العظيم.

 

 وقال اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية ان إستضافة المحافظة للأخوة الأقباط الوافدين من شمال سيناء هو أمر طبيعى وحق آصيل لهم وليس تفضلا من احد، مشيرا الى ان جميع القيادات التنفيذية تعمل على تسخير كافة امكانيات المحافظة لخدمة الاسر واستقبالهم،

 

وأكد طاهر ان المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء كلف كافة الوزراء بالعمل على حل المشكلات التى تواجه اسر العريش المتواجدة حاليا بالاسماعيلية،

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان