رئيس التحرير: عادل صبري 03:44 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

القصبي عن أزمة أقباط سيناء: كل محاولات الفتن ستبوء بالفشل

القصبي عن أزمة أقباط سيناء:  كل محاولات الفتن ستبوء بالفشل

أخبار مصر

عبد الهادى القصبى رئيس لجنة التضامن بالبرلمان

القصبي عن أزمة أقباط سيناء: كل محاولات الفتن ستبوء بالفشل

نهال عبد الرءوف 02 مارس 2017 18:52

قال عبد الهادي القصبي رئيس لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب، إن أعضاء المجلس حرصوا اليوم الخميس على زيارة الأسر المسيحية المتواجدة بمحافظة الإسماعيلية بعد نزوحها من سيناء للتأكد من تنفيذ الحكومة لكافة الالتزامات بمجالات الصحة والإسكان والتعليم والحالة المعنوية.

 

وأضاف فى تصريح لـ"مصر العربية"، : " أن قواتنا المسلحة وجميع الوزارات متواجدة بالفعل على أرض الواقع وتقوم بدورها وتقدم دعمها"، لافتا إلى أن محافظ الإسماعيلية أكد لهم الانتهاء من تجهيز مساكن للأقباط خلال وقت قليل قد يكون خلال عدة ساعات.

 

وتابع:" أن المشهد الذى نحن بصدده الآن يعكس تماسك المصريين بالكامل، كما أننا نبعث رسالة من مدينة العزة للعالم أن الشعب المصرى سيبقى صف واحد، وأن محاولات الفتن التى يتم توجيهها نحونا ستبوء بالفشل، فمخططات الفتن مازالت موجودة، والتشكيك فى بعض القيادات والمجالس النيابية موجود ولكننا سنتصدى لجميع هذه المخططات".

 

وأكد أن أعضاء المجلس سيتابعون أوضاع جميع الأسر المسيحية فى مواقعها بمختلف محافظات مصر، وهناك تعليمات من رئيس المجلس بالتواجد للوقوف مع أى مصري فى أي أزمة، مشددا على أننا بالروح المصرية نستطيع نتصدى لجميع الأزمات.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان