رئيس التحرير: عادل صبري 09:04 مساءً | الاثنين 21 مايو 2018 م | 06 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

القوى العاملة تتابع أحوال العاملين بالشركات والمصانع في المحافظات

القوى العاملة تتابع أحوال العاملين بالشركات والمصانع في المحافظات

عبدالله هشام 02 مارس 2017 16:44

وجه وزير القوى العاملة محمد سعفان، مديريات القوة العاملة بالمحافظات، بضرورة تحقيق استقرار العلاقة بين طرفي العمل والإنتاج، فضلا عن المتابعة المستمرة لأحوال العاملين بالشركات والمصانع بمختلف القطاعات.

 

وشدد الوزير  على خلق علاقة عادلة بين أصحاب الأعمال والعمال، والتأكد من حصول العاملين بتلك المشروعات على الخدمات الصحية والاجتماعية والرياضية والتثقيفية والترفيهية لهم.

 

وفي هذا الإطار، قام مدير عام مديرية القوي العاملة بأسوان حسن رداد بزيارات ميدانية لمصنعي السكر ولب الورق، بمركز ومدينة أدفو، رافقه فيها مديرو مكتب العمل والتشغيل والقائمين علي التفتيش العمالي بها وبعض من الإدارت المختصة بديوان عام المديرية، حيث تم تفقد أقسام التشغيل والإنتاجية بالمصنع، وأحوال العاملين الذين قدموا الشكر والتقدير للقائمين على إدارة المصنع والمديرية، لما تبذله من جهد مشكور في خلق جو من التعاون والاستقرار بينهم وبين إدارة المصنع.

 

وأكد العمال أنه لا توجد ثمة أي شكوي منهم، وأن الأمور تسير في مسارها الطبيعي وبشكل جيد، مبدين سعادتهم بتلك الزيارة لما لها مدلول معنوي لديهم ، وهو اهتمام القوي العاملة بهم ومتابعتهم والإطمئنان على أوضاعهم الوظيفية .

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان