رئيس التحرير: عادل صبري 07:27 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

افتتاح ملتقى تشغيل بالمنوفية الثلاثاء المقبل

افتتاح ملتقى تشغيل بالمنوفية الثلاثاء المقبل

أخبار مصر

وزير القوى العاملة محمد سعفان

يوفر6837 فرصة عمل..

افتتاح ملتقى تشغيل بالمنوفية الثلاثاء المقبل

عبدالله هشام 02 مارس 2017 16:41

يفتتح وزير القوى العاملة محمد سعفان، الثلاثاء المقبل، ملتقى تشغيل يوفر 6837 فرصة عمل للذكور والإناث في 72 شركة، لمختلف المؤهلات العليا وفوق المتوسطة والمتوسطة وإعدادي، وبخبرة، فضلا عن المهن الفنية من جميع التخصصات المختلفة، وذلك بالاستاد الرياضي بشبين الكوم بمحافظة المنوفية.

 

وأشار الوزير إلى أن مديرية القوى العاملة بالمنوفية هي التي تنظم الملتقى، ووفرت هذه الفرص بالتنسيق مع المحافظة، وتحت رعايته، ومحافظ المنوفية الدكتور هاشم عبد الباسط. 

 

وقال الوزير إن الرواتب تتراوح ما بين 1000 إلى 3000 جنيه، وهناك مهن ووظائف سيتم تحديد رواتبها وفقا لسنوات الخبرة والمؤهل العلمي وطبقا للمهن المعروضة، فضلا عن مهن ووظائف لذوي الاحتياجات الخاصة.

 

وفي السياق نفسه ، أشار وكيل الوزارة مدير مديرية القوي العاملة بالمنوفية عادل خليل إلى أن المهن المطلوبة: مهندسين كهرباء ميكانيكا، وصيانة كهربائية وأجهزة مساعدة، وكيميائي إنتاج، وعمليات إنتاجية، ومحاسب تكاليف صناعية، ومالي، وفني إنتاج وصيانة كهربائية وميكانيكية، وعامل إنتاج ومدير سلامة وصحة مهنية، وأخصائي مبيعات صناعية، ومشتريات صناعية، ورئيس قسم مخازن، وعمال نظافة، ومشرفين عمال وفنيين وعمال خدمات، ومنسق مستندات، وأمن.

 

وأضاف أن المهن المطلوبة تشمل أيضا: عمال أوفر وسنجر وأورليه، ومشرفين إنتاج، وفني تشغيل، وعمال إنتاج وصيانة ونظافة، ومشرفين، وأخصائي تأكيد جودة، ورقابة جودة، وعمال غزل ونسيج، وجوكر وسنجر وصيانة وأورليه ماكينات، وعمال مكواه وقص، وماكينة، ومساعدين، وتشطيب وجودة، وتعبئة وتغليف، ومندوب تسويق، وغفير، وعاملات فرز قطن، وعمال حياكة، وجودة نهائية، وصنايعي سنجر، ولحام co2، وحجار، ومساعد براد، فضلا عن مصور فوتوشوب وفني ماكينات تطريز.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان