رئيس التحرير: عادل صبري 10:51 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

غادة والي: الإرهاب يستخدم أساليب تكنولوجية حديثة لتضليل العقول

غادة والي: الإرهاب يستخدم أساليب تكنولوجية حديثة لتضليل العقول

أخبار مصر

غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي لال كلمتها في المؤتمر الوزاري العربي "الإرهاب والتنمية الاجتماعية أسباب ومعالجات"

غادة والي: الإرهاب يستخدم أساليب تكنولوجية حديثة لتضليل العقول

هادير أشرف 27 فبراير 2017 17:22

أكدت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشئون الاجتماعية العرب،  أن الإرهاب اليوم أصبح يستخدم أساليب تكنولوجية حديثة ويتخذ من وسائل التواصل الاجتماعي والإنترنت وسائل لنشر الأفكار الإرهابية المتطرفة وإشاعة الأكاذيب لتضليل الرأي العام وتضليل العقول واستقطاب الشباب.

 

وأوضحت والي  خلال كلمتها  في  المؤتمر الوزاري العربي"الإرهاب والتنمية الاجتماعية أسباب ومعالجات"، أن هذه الظواهر انتشرت في شتى أنحاء العالم وأساءت للإسلام والمسلمين، مشددة على أهمية المنظومة الاجتماعية والتنموية المتكاملة للتصدي للإرهاب.

 

وشكرت الوزيرة المهندس شريف اسماعيل على حضوره المؤتمر المنعقد في شرم الشيخ بحضور اكثر من ١٥٠ من الوزراء والشخصيات العربية رفيعة المستوى.

 

وكانت الجلسة الافتتاحية لمؤتمر الإرهاب والتنمية الاجتماعية قد تحدث فيها أحمد بن حلي نيابة عن الامين العام للجامعة العربية أحمد ابو الغيط الذي اعتذر عن الحضور لظروف شخصية طارئة كما تحدثت بعد ذلك محافظ حنوب سيناء اللواء خالد فودة ثم تبعته كلمة غادة والي وتلاها رئيس الوزراء شريف اسماعيل. وتستمر جلسات عمل المؤتمر طوال اليوم والغد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان