رئيس التحرير: عادل صبري 10:03 صباحاً | الاثنين 28 مايو 2018 م | 13 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

فيديو..طوابير للحصول على أسطوانات البوتاجاز بالإسماعيلية

فيديو..طوابير للحصول على أسطوانات البوتاجاز بالإسماعيلية

أخبار مصر

أزمة البوتاجاز

فيديو..طوابير للحصول على أسطوانات البوتاجاز بالإسماعيلية

نهال عبد الرءوف 12 نوفمبر 2013 14:55

سادت حالة من الغضب والاستياء بين عدد كبير من أهالى الإسماعيلية، بسبب النقص الشديد فى أسطوانات البوتاجاز، وصعوبة الحصول عليها هذه الأيام، فضلا عن استغلال العديد من الأفراد لهذه الأزمة لبيع الأسطوانة بسعر مرتفع يصل أحيانا إلى 40 جنيها.

 

واصطف المواطنون فى طوابير طويلة، وافترش عدد منهم الأرض أمام منطقة توزيع أسطوانات البوتاجاز بأرض المعارض بمنطقة الغابة، منذ السادسة من صباح اليوم وحتى 12 ظهرا انتظارا لوصول السيارة المحملة بأسطوانات البوتاجاز.

 

وعبر عدد كبير منهم خاصة كبار السن والعجائز عن غضبهم بسبب انتظارهم لساعات طويلة تاركين أعمالهم وأشغالهم فى سبيل الحصول على أسطوانة بوتاجاز.

 

كما اشتكى المواطنون من عدم توفر أسطوانات البوتاجاز، فضلا عن قيام العاملين داخل مركز التوزيع بإعطاء التجار الأسطوانات والتصرف فيها، ليقوموا ببيعها بالسوق السوداء والذى وصلت فيه سعر الأسطوانة إلى 40 جنيها، فضلا عن انتشار أعمال البلطجة والسطو المسلح من قبل ما وصفوهم بالبلطجية الذين يهجمون على المستودع ويستولون على الأسطوانات، الأمر الذى يثير الذعر بين الأهالى، ويزيد من هذه المشكلة.

 

وعلى الرغم من إعلان هانى عبد المسيح نائب مشروع البوتاجاز بالإسماعيلية عن وصول أول سيارة محملة بأسطوانات البوتاجاز أمس إلى المحافظة، والتأكيد على توزيع الحصة الكاملة والتى تبلغ 1200 أسطوانة، وتأكيد المحافظ على قرب انفراج الأزمة بالمحافظة بعد وصول شحنات غاز الخليج، إلا أن المشكلة مازالت قائمة وتزيد حدتها يوما بعد يوم.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=RJptZtUiLV0

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان