رئيس التحرير: عادل صبري 02:59 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

"القوى العاملة" تحذر من التعامل مع عصابات تزوير الإقامات بإيطاليا

القوى العاملة تحذر من التعامل مع عصابات تزوير الإقامات بإيطاليا

أخبار مصر

محمد سعفان وزير القوى العاملة

"القوى العاملة" تحذر من التعامل مع عصابات تزوير الإقامات بإيطاليا

عبدالله هشام 25 فبراير 2017 09:42

ألقت السلطات الإيطالية، القبض على عصابة في منطقة السيستو بميلانو، بتهمة تزوير مستندات للمهاجرين للحصول على إقامات يتزعمها محاسب وأربعة إيطاليين، فضلًا عن 171 أجنبيا معاونين لهم، وفق تقرير لمكتب التمثيل العمالي بالقنصلية المصرية بميلانو.

 

وناشد سعفان، المصريين المقيمين بإيطاليا، بالتعامل مع الجهات الرسمية فقط في استخراج المستندات الخاصة بهم، مشيرًا إلى أن مكتب التمثيل العمالي بميلانو سبق وأن حذر العمالة المصرية بإيطاليا من التعامل مع أشخاص غير رسميين من محترفي النصب والتزوير، لعدم تعرضهم لعملية النصب، سواء استخراج إقامات أو تجديدها، والتعامل مباشرة مع مكاتب شئون المهاجرين بوزارة الداخلية الإيطالية.

 

وطالب الوزير بضرورة تواصل المصريين المتواجدين بإيطاليا مع مكتب التمثيل العمالي بالقنصلية المصرية بميلانو للاستفسار عن أية طلبات تخصهم.

 

من جهته، قال عزت عمران المستشار العمالي بالقنصلية المصرية بميلانو، إن العصابة زورت أكثر من 1500 مستند مقابل مبالغ مالية تتراوح ما بين 200 إلي 2000 يورو، حسب أهمية المستند المطلوب تزويره.

 

وأضاف عمران أنه تم ضبط 3 ملايين يورو، لحظة القبض على العصابة التي كانت تمارس عملية التزوير منذ عام 2007، بالتعاون مع بعض العاملين بمكتب الهجرة التابع لوزارة الداخلية الإيطالية بمدينة المونزا بجوار ميلانو.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان