رئيس التحرير: عادل صبري 08:48 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

تسليم الدفعة الأولى من تعويضات «بشاير الخير2» بالإسكندرية

تسليم الدفعة الأولى من تعويضات «بشاير الخير2» بالإسكندرية

أخبار مصر

تسليم الدفعة الأولى من تعويضات منطقة بشاير الخير 2

تسليم الدفعة الأولى من تعويضات «بشاير الخير2» بالإسكندرية

رانيا حلمي 22 فبراير 2017 20:55

سلم الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية اليوم الأربعاء، الدفعة الأولى من شيكات التعويضات الخاصة، بأهالي شارع السعداوي وشارع خليل أصحاب المنازل التي تهدمت لبناء مشروع بشاير الخير2.

 

جاء ذلك عقب فحص أحقيتهم وعقود ملكيتهم للأراضي، وذلك ضمن حطة المحافظة والقوات المسلحة لتطوير المناطق العشوائية وتحويلها إلى مناطق حضارية متطورة،

 

وأكد سلطان أن مشروع بشاير الخير  يعد مشروع قومي متكامل ومثال لتطوير العشوائيات وسيكون نموذجا يحتذى به في تطوير باقي المناطق العشوائية بالإسكندرية ويمثل تكاتف الجهود المصرية .

 

وطالب الأهالي بضرورة الحفاظ على مستوى المشروع وخاصة نظافة المنطقة وضرورة تشغيل الشباب للوحدات التدريبية بمركز التدريب المهني لتحويل الطاقات السلبية لطاقة إيجابية قادرة على الإنتاج والتقدم، مؤكدا على أن أهم ما يساهم في استمرار نجاح المشروع هو الإلتزام والحفاظ على الجهد المبذول في إنشاء هذا المشروع؛ لتكون الإسكندرية نموذج يحتذى به على مستوى محافظات الجمهورية في تطوير العشوائيات.

 

جاء ذلك بحضور الدكتورة سعاد الخولي نائب محافظ الإسكندرية،  والعميد سامح الشربيني نائباً عن قائد المنطقة الشمالية العسكرية و العميد محمد هجرس مساعد قائد المنطقة الشمالية لمشروع غيط العنب.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان