رئيس التحرير: عادل صبري 05:29 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

محافظ مطروح: الانتهاء من أعمال المرافق قبل الصيف

محافظ مطروح:  الانتهاء من أعمال المرافق قبل الصيف

أخبار مصر

اجتماع المجلس التنفيذي لمطروح

محافظ مطروح: الانتهاء من أعمال المرافق قبل الصيف

رانيا حلمي 22 فبراير 2017 20:36

أكد اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، اليوم الأربعاء، على ضرورة الانتهاء من كافة الأعمال بمدينة مرسى مطروح من كهرباء ومياة وصرف صحى وتليفونات وغاز طبيعي قبل 15 من شهر مايو المقبل.

 وأضاف أن ذلك يساهم فيما أسماه بـ "إعادة الشيء لأصلة" قبل موسم الصيف لظهور مدينة مرسى مطروح بالشكل اللائق أمام زائري المحافظة.
 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المجلس التنفيذي بمحافظة مطروح برئاسة اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح بحضور علاء عبد الشكور سكرتيرعام مساعد ورؤساء مجالس المدن وكافة مديري المديريات والإدارات التنفيذية بالمحافظة للوقوف على كافة عقبات ومشكلات تنفيذ الأعمال والخطط التنموية بكافة القطاعات ومراجعة توجيهات المحافظ خلال الاجتماع التنفيذى الماضى بهدف الإسراع فى تلبية احتياجات المواطنين.

 

ووجه المحافظ خلال الاجتماع لجميع المديريات بسرعة الإنتهاء من إزالة كافة التعديات بوادي عقرب بالسلوم والذى يقع في أحد مخرات السيول مما يمثل خطرا على المواطنين مع الإفادة الفورية بتمام تنفيذ الإزالة خلال أسبوع.

وشدد على ضرورة  إزالة التعديات على الأرض المخصصة لإقامة مدرسة للمتفوقين بمنطقة الكيلو 7 بمدينة مرسى مطروح خلال أسبوع بالاضافة إلى القيام بتفعيل كافة القرارات لازالة التعديات على أراضي الدولة بكافة مراكز ومدن المحافظة.

 

وأعلن عن طرح مصنع التمور بواحة سيوة للمستثمرين بعد الانتهاء من تركيب كافة المعدات المطلوبة بالمصنع والمقرر افتتاحة الشهر القادم للحفاظ على التمور بالواحة وفتح افاق جديدة للتصدير مضيفا على ضرورة انهاء كافة اعمال الكهرباء بكافة مدن المحافظة تيسيرا على المواطنين بالاضافة الى قيام مديرية الكهرباء بالاشراف على تركيب 20 عمود جديد تم دعم مدينة السلوم بهم.

 

وشدد على ضرورة متابعة وتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بضرورة التلاحم المستمر مع المواطنين ميدانيا وألا يتم الاكتفاء بالعمل المكتبى مع بحث كافة مشاكل المواطنين وإتباع سياسة الباب المفتوح للاستماع لأى شكاوى مع ضرورة المرور على جميع القرى والنجوع بشكل دورى ووضع تصور لتجميل المدن ومداخلها و قيام مجالس المدن بمتابعة المشروعات التى تجرى على أرض كل مدينة وتوصيل الخدمات للمواطنين ومتابعة نسب التنفيذ ومدى الالتزام بتوقيت تنفيذها.

 

وطالب مديرية الصحة بسرعة الانتهاء من مستشفى النجيلة لادخالها الخدمة وتقديم الخدمات للمرضى وكذلك تشغيل الوحدة الصحية بقرية جلالة بمدينة الضبعة لخدمة مواطنى القرية والنجوع التابعة لها مع ضروة توفير نقاط أمنية بجميع مستشفيات المحافظة للسيطرة على أى تجاوز بالمستشفيات.
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان