رئيس التحرير: عادل صبري 04:47 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

تشديدات أمنية ببرج العرب ترقبا لزيارة "مرسي"

تشديدات أمنية ببرج العرب ترقبا لزيارة مرسي

أخبار مصر

تشديدات أمنية ببرج العرب

تشديدات أمنية ببرج العرب ترقبا لزيارة "مرسي"

أحمد عبد المنعم 12 نوفمبر 2013 12:29

كثفت قوات الأمن في الإسكندرية من تواجدها بمحيط سحن برج العرب، وفرضت كردونات أمنية على بعد 7 كيلو مترات، وآخر على بعد 3 كيلومترات من محيط السجن، تزامناً مع زيارة الهيئة القانونية التي تحاول إقناع الرئيس المعزول محمد مرسي بتولي الدفاع عنه في باقي المحاكمات أمام محكمة الجنايات، والتي يواجه فيها بصحبة 14 قيادياً من الجماعة اتهامات بقتل المتظاهرين أمام قصر الاتحادية.

وتزامنت التشديدات الأمنية، تحسبًا لدعوات أنصار جماعة الإخوان للتظاهر أمام محيط السجن للمطالبة بالإفراج عن مرسي، فيما وصلت الهيئة القانونية للدفاع عن الرئيس المعزول محمد مرسي، ظهر اليوم، إلى سجن "برج العرب" للقائه.

 

وقدمت هيئة الدفاع، التي تضم كلا من الدكتور محمد سليم العوا، ومحمد طوسون، وأسامة الحلو، ومحمد الدماطي، وأسامة نجل الرئيس المعزول، إضافة إلى اثنين آخرين، موافقة النيابة العامة بخصوص زيارة مرسي، التي تستغرق ما يقرب الساعة، بعد موافقة إدارة السجن على زيادة مدة الزيارة ربع ساعة إضافية بشكل استثنائي.


ويحاول فريق الدفاع الحصول على التوكيل الرسمي من الرئيس المعزول؛ لتولي مهام الدفاع عنه في الجلسات المقبلة في قضية قتل متظاهري الاتحادية.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان