رئيس التحرير: عادل صبري 04:31 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

لجنة للكشف عن تجاوزات التعليم ببورسعيد

لجنة للكشف عن تجاوزات التعليم ببورسعيد

أخبار مصر

وزير التربية والتعليم محمود أبوالنصر

لجنة للكشف عن تجاوزات التعليم ببورسعيد

مصر العربية ـ متابعات 11 نوفمبر 2013 17:08

شكل وزير التربية والتعليم، لجنة خاصة لدراسة شكوى إحدى المعلمات، التي كشفت عن وجود ما يشبه بـ"المافيا" داخل العملية التعليمية بمحافظة بورسعيد.

 

كانت السيدة محمد شلبى، المعلمة بمدرسة مكة المكرمة الابتدائية، قد تقدمت بشكوى لوزير التربية والتعليم، مؤكدة فيها تعرضها لظلم كبير وبيّن بإدارة بورسعيد التعليمية.

 

وقالت: كل ذنبى أننى تجرأت بالشكوى ضد مدير المدرسة السابق، مدرسة النهضة الابتدائية، لتلاعبه فى إرسال درجات ملف إنجاز ابنتى، بعدما قام بتغيير إرسال الدرجات إلى الكنترول ووضع علامة "غائبة" بدلاً من 49 درجة بمادة الدراسات الاجتماعية للصف السادس الابتدائى عن عام 2009 ـ 2010.

 

وأضافت: بالتحقيق فى تلك الواقعة فى النيابة الإدارية، تم مجازاة مدير المدرسة سعيد البحيرى بـ7 أيام، وأشرف عبده السمرى مدرس تربية رياضية بالمدرسة بعشرة أيام، مع حرمان خمسة سنوات من أعمال الامتحانات، إلا أننى علمت بأنه تم رفع الجزاء عنهما.


وأوضحت: فوجئت بعد كل هذا التلاعب وبعد مجيء مديرة المدرسة الجديدة، وتدعى فاطمة محمد جبر، بتاريخ 11 ديسمبر 2012، أنها انهالت ضدي بالجزاءات وساعدها فى ذلك كل من إدارة الشئون القانونية والتوجيه المالي والإداري وتوجيه الدراسات الاجتماعية، ويحاولون إبعادي عن العملية التعليمية بأي طريقة وبأي إساءة في حقي بغير وجه حق، ويعتمدون لي قرارات جزاء دون التحقيق معي، وذلك بسبب مراعاة ضميري وإخلاصي في عملي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان