رئيس التحرير: عادل صبري 06:17 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الفيوم تتحول لثكنة عسكرية قبل وصول السيسي

الفيوم تتحول لثكنة عسكرية قبل وصول السيسي

أخبار مصر

تشديدات أمنية بالفيوم - أرشيف

الفيوم تتحول لثكنة عسكرية قبل وصول السيسي

زينب سعيد 11 نوفمبر 2013 10:13

تحولت شوارع مدينة الفيوم منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، لثكنة عسكرية قبل وصول المستشار عدلي منصور، رئيس الجمهورية المؤقت، والفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، في زيارة إلى منطقة كوم أوشيم الصناعية.


وبدأت قوات الأمن برفع جميع الإشغالات المحيطة بالشوارع المتفرفقة التي تؤدي إلى مديرية أمن الفيوم وبعض المناطق الحيوية، كما شهد طريق القاهرة الفيوم حرسات مشددة على جميع المداخل ابتداءً من محطة الرسوك وحتى مدخل مدينة الفيوم تواجدا أمنيًا مكثفًا لتأمين الطريق قبل وصول وزير الدفاع والرئيس المؤقت.


ومن المقرر أن يتوجه، اليوم الاثنين، المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية المؤقت، والدكتور حازم الببلاوي، رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، إلى المحافظة لافتتاح الخطوط الجديدة بمجمع مصانع القوات المسلحة بالمنطقة الصناعية بكوم أوشيم، وذلك بمصانع إنتاج المكرونة والشبة واليوريا والأسمدة.

 

ويرافقهم في الزيارة، وزراء الصناعة، والتجارة والاستثمار، والذين يزورون المنطقة الصناعية بكوم أوشيم اليوم الاثنين، وسوف يكون في استقبالهم الدكتور حازم عطية الله، محافظ الفيوم، وبعض القيادات السياسية بالمحافظة.

 

جدير بالذكر أن الخطوط الجديدة التي سيتم افتتاحها اليوم، تتيح فرص عمل جديدة لأبناء محافظة الفيوم، خاصة الإنتاج المميز لهذه المصانع والتي يتم تصدير منتجاتها للخارج.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان