رئيس التحرير: عادل صبري 10:01 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"التغير الثورى" بمطروح يحذر من السفر إلى ليبيا

التغير الثورى بمطروح يحذر من السفر إلى ليبيا

أخبار مصر

منسق التيار يناقش الهجرة مع الخارجية المصرية

"التغير الثورى" بمطروح يحذر من السفر إلى ليبيا

مطروح : محروس الخطيب 11 نوفمبر 2013 05:48

أصدر تيار التغيير الثوري بمطروح بياناً، حذر فيه المصريين من السفر  الى ليبيا فى الوقت الراهن وذلك بسبب الانفلات الامنى الغير مسبوق داخل الاراضى والانتهاكات فى حق المصريين وترحيل المئآت منهم الاسبوع الماضى.

وأرجع التيار ذلك لعدم قدرة الاجهزة الامنية الليبية السيطرة على الاوضاع هناك ، وقال :ط ان ليبيا اصبحت دولة مليشيات مسلحة وفرق مسلحة متعددة وكل فرقة منهم لها قانونها الخاص حتى تم التعدى على سيارات البضائع المصرية وفرض رسوم مبالغ فيها وبشكل غير قانونى ومستفز وبدون وجة حق واصبح لا توجد تعريفة جمركية ثابتة  على سيارات البضائع المصرية بداية من الجمرك الليبى وعلى طول طرق ليبيا".

وأضاف التيار أن هذا بجانب الانتهاكات فى حق المواطنين المصريين التى وصلت لحد القتل والتعذيب، لذلك نحذر الشعب المصرى من السفر الى ليبيا فى هذه الاوقات .

كما أستنكر تباطىء الخارجية والحكومة المصرية لعدم إصدار بيان تحذيرى لشعب مصر بعد السفر الى ليبيا فى هذه الاوقات بسبب ظروفها الامنية وما تمر به من حرب داخلية .

 فى السياق ذاته ناقش المنسق العام لتيارالتغير الثوري بمطروح ونائبه الهجرة الغير شرعية وسبل رعاية المواطنين المصريين بالاراضى الليبية وذلك بمقر الخارجية المصرية بالقاهرة .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان