رئيس التحرير: عادل صبري 09:27 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

إغلاق منشأتين طبيتن بدمياط لمزاولتهما العمل دون ترخيص

إغلاق منشأتين طبيتن بدمياط لمزاولتهما العمل دون ترخيص

أخبار مصر

المهندس إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط

إغلاق منشأتين طبيتن بدمياط لمزاولتهما العمل دون ترخيص

نهال عبد الرءوف 02 فبراير 2017 13:11

أصدر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، اليوم الخميس، قرارًا بالغلق الإداري لكل من مستشفى عزبة البرج وعيادة علاج طبيعى بكفر سعد لمزاولتهما العمل دون ترخيص، كما أحال 11 من العاملين بمركزين طبيين للتحقيق للتقصير والتغيب عن العمل.

 

وجاء قرار المحافظ بالغلق الإدارى لأحد المستشفيات بعزبة البرج وذلك لعدم توفير الاشتراطات اللازمة للحصول علي الترخيص النهائي وذلك بناءاً على توصية الإدارة المركزية للمؤسسات العلاجية غير الحكومية بوزارة الإسكان والتى طالبت بإلغاء الموافقة المبدئية لتشغيل المستشفى مع غلقها لعدم ترخيصها، على أن يتم تنفيذ قرار الغلق لحين زوال المخالفات.

 

وقرر المحافظ أيضًا الغلق الإدارى لعيادة علاج طبيعي بتفتيش كفر سعد وذلك لإدارتها بدون ترخيص، بناءاً على طلب إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة باستصدار قرار غلق إدارى للعيادة المذكورة لإدارتها بدون ترخيص وعدم استيفاء شروط التشغيل، على أن يتم قرار الغلق لحين زوال كل المخلفات التى تم إثباتها.

 

وعلى جانب آخر أحال المحافظ 9 من العاملين بمركز حضري حي ثاني، واثنين من العاملين بمركز حضري حي رابع للتحقيق بمديرية الشؤون الصحية.

 

وكانت لجنة المتابعة قد قامت بالمرور علي العديد من المراكز الطبية للوقوف علي الانضباط الاداري للعاملين حيث تبين غياب 6 من العاملين بمركز حضري حي ثاني وانصراف 3 بدون إذن أو خطوط سير كما تبين بالمرور علي مركز حضري حي رابع غياب 2 بدون إذن.

 

وبالعرض علي المحافظ قرر إحالة المخالفين لمديرية الشئون الصحية للتحقيق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان