رئيس التحرير: عادل صبري 03:38 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور..افتتاح الملتقي التوظيفي لتكنولوجيا المعلومات بقنا

بالصور..افتتاح الملتقي التوظيفي لتكنولوجيا المعلومات بقنا

أخبار مصر

افتتاح الملتقي التوظيفي بقنا

بالصور..افتتاح الملتقي التوظيفي لتكنولوجيا المعلومات بقنا

وليد القناوي 31 يناير 2017 13:06

شهد االواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا،اليوم الثلاثاء افتتاح الملتقي التوظيفي في مجال تكنولوجيا المعلومات الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب بنزل شباب مدينة قنا .

 

وأشار محافظ قنا الي أنه شارك في الملتقي 70 شاب وفتاه قاموا بالاشتراك علي الموقع الخاص بوزارة الشباب والرياضة بحضور ممثلي 7 شركات تعمل في مجال التكنولوجيا علي مستوي الجمهورية وسيوفر الملتقي 66 فرصة عمل داخل محافظة قنا .

 

وأضاف الهجان أنه لا بد من تغيير ثقافة وفكر العمل لدي شباب مصر للاتجاه نحو العمل بالقطاع الخاص وتخفيف العبء على القطاع الحكومي .


وأشار إلى أن محافظة قنا قامت بتنظيم 18 ملتقي توظيفي في الفترة الماضية بهدف تعزيز التواصل بين الشباب الباحث عن عمل والمنشآت التي تبحث عن عماله بجميع أنواعها ومهارتها وذلك للإسهام في توفير فرص عمل للشباب من الجنسين .

 

 

وأكد محمد فنجري،وكيل وزارة الشباب والرياضي بقنا، أن الوزارة تولي اهتماما خاصا بإقامة العديد من ملتقيات التوظيف لتوفير فرص عمل حقيقية ومتنوعة بالإضافة إلي توثيق التعاون مع أصحاب الأعمال والمستثمرين .

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان