رئيس التحرير: عادل صبري 10:29 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

«بكر» رئيسًا لنقابة الزراعيين بالسويس

«بكر» رئيسًا لنقابة الزراعيين بالسويس

أخبار مصر

نتائج انتخابات نقابة الزراعيين - محافظة السويس

«بكر» رئيسًا لنقابة الزراعيين بالسويس

محمد زيدان 30 يناير 2017 16:33

أعلنت اللجنة العليا المُشرفة على انتخابات النقابة العامة للمهن الزراعية، والمعروفة إعلاميًا بـ انتخابات نقابة الزراعيين، فوز المهندس حسن محمد بكر سليمان، بمقعد النقيب في محافظة السويس، بعد تغلبه على منافسيه «علي العربي، ونرجس جاد».

 

كما حصدت السيدات جميع مقاعد تحت السن، حيث فازت «رغدة محمد عطية، وهناء كامل حبشي، وسلوى عبدالتواب» المقاعد الثلاث المقررة لفوق السن بالتزكية.

 

وتنافس على مقاعد فوق السن، 10 مرشحين، فكانت من نصيب «حنان عبداللطيف التي حصدت 166 صوتًا، ومدحت الشافعي الذي حصل على 135 صوتا، وريمون رمزي الذى 142 صوتا».

 

ويتنافس على مقعد النقيب العام للزراعيين على مستوى الجمهورية 6 مرشحين، «الدكتور أحمد الكتاتني، وكيل وزارة الزراعة السابق بالأقصر والنقيب الحالي، والدكتور سيد خليفة رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة، والدكتور سمير السمان الأستاذ بكلية الزراعة، والمهندس صلاح معوض، رئيس هيئة الإصلاح الزراعي السابق، والدكتور على إسماعيل، رئيس قطاع الهيئات وشئون مكتب الوزير السابق، والمهندس مصطفى سالم»

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان