رئيس التحرير: عادل صبري 07:33 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

نتائج انتخابات الشرقية.. علاء عفيفي رئيسًا لـ «نقابة الزراعيين»

نتائج انتخابات الشرقية.. علاء عفيفي رئيسًا لـ «نقابة الزراعيين»

أخبار مصر

نتائج انتخابات نقابة الزراعيين

نتائج انتخابات الشرقية.. علاء عفيفي رئيسًا لـ «نقابة الزراعيين»

محمد زيدان 29 يناير 2017 23:29

انتهت، اللجنة العليا المُشرفة على انتخابات النقابة العامةللمهن الزراعية، والمعروفة إعلاميا بـ انتخابات نقابة الزراعيين، من فرز الأصوات في محافظة الشرقية وبني سويف.

 

وأسفرت نتائج الفرز عن فوز المهندس علاء عفيفي، وكيل أول وزارة الزراعة في الشرقية بالتزكية بمنصب النقيب، وكذلك 6 مرشحين في بني سويف، هم "أحمد محمد فؤاد، ومحمد مبروك عبدالمطلب، ومصطفى أحمد عبدالباري ومحمد زين عطية، ومحمود عبدالعظيم عبدالباري، ويحيى مرزبان".

 

وقال الدكتور محمد ورد، المشرف العام على الانتخابات، إن الانتخابات تشهد إقبالا ضعيفا وآخر متوسطا في بعض اللجان، والتى تجرى تحت إشراف كامل من مستشاري هيئة قضايا الدولة برئاسة المستشار محمود هشام ضياء، مشيراً إلى إجراء التصويت على اختيار النقيب العام من ضمن 6 مرشحين واختيار الوكيلين الأول والثاني من بين 12 مرشحا، بالإضافة إلى انتخاب نقباء الفرعيات على مستوى الجمهورية، لافتاً إلى نجاح نقيب الشرقية بالتزكية، واختيار 3 مهندسين للعضوية من بين 15 مرشحا، واختيار 2 عن كل موقع إقليمي وهو المحافظتين المتجاورتين.


وشهدت اللجان إقبالا ضعيفا للتصويت على منصب النقيب العام ونقباء المحافظات، والوكيلين والأعضاء على مستوى 249 لجنة بعدد مصوتين 750 ألف.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان