رئيس التحرير: عادل صبري 12:49 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الإسماعيلية.. تواصل فرز أصوات الناخبين بانتخابات نقابة الزراعيين

الإسماعيلية.. تواصل فرز أصوات الناخبين بانتخابات نقابة الزراعيين

أخبار مصر

انتخابات نقابة الزراعيين بالإسماعيلية

الإسماعيلية.. تواصل فرز أصوات الناخبين بانتخابات نقابة الزراعيين

تواصل اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الزراعيين بالإسماعيلية، مساء اليوم الأحد، فرز أصوات الناخبين بعد إغلاق باب التصويت فى الخامسة مساءً فى جميع اللجان الانتخابية على مستوى الإسماعيلية والبالغ عددها 10 لجان.

 

وقال المستشار عبد الفتاح محمد حسين رئيس اللجنة العامة المشرفة على انتخابات الزراعيين بالإسماعيلية لمصر العربية، إن فرز أصوات الناخبين مازال مستمراً بعد إغلاق باب التصويت فى الخامسة مساءاً ومن المنتظر الإعلان عن النتيجة النهائية فى غضون ساعة.

 

وأضاف أن الاقبال على الانتخابات شهدت تراجعاً بآخر ساعتين قبل إغلاق باب التصويت، وذلك على عكس صباح اليوم الذى شهدت فيه الانتخابات اقبالاً كثيفاً من قبل الناخبين.

 

وأشار إلى أن الإنتخابات تجرى داخل 10 لجان فرعية بينهم 6 لجان في مقر النقابة بمدينة الإسماعيلية ولجنة بالتل الكبير وأخرى بالقنطرة غرب، لافتاً إلى أن الناخبون يدلون بأصواتهم داخل أربعة بطاقات إقتراع مخصصة لإنتخاب النقيب العام ووكيلي النقابة وبطاقة مخصصة لإنتخاب ممثلي الجمعية العمومية وبطاقة لإنتخاب النقيب الفرعي وبطاقة لإنتخاب مجلس النقابة الفرعي فوق السن وتحت السن.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان