رئيس التحرير: عادل صبري 02:47 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بعد لقاءه بشباب أسوانيين.. محافظ الإسكندرية: الزيارة هدفت لخلق روح الدمج والتعايش

بعد لقاءه بشباب أسوانيين.. محافظ الإسكندرية: الزيارة هدفت لخلق روح الدمج والتعايش

أخبار مصر

اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ الإسكندرية

بالصور..

بعد لقاءه بشباب أسوانيين.. محافظ الإسكندرية: الزيارة هدفت لخلق روح الدمج والتعايش

رانيا حلمي 29 يناير 2017 17:32

استقبل اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ الإسكندرية، وفدًا من شباب أسوان بمبنى ديوان عام المحافظة الجديد اليوم الأحد، وذلك بعد علمه برغبتهم في زيارة الديوان.

 

جاءت الزيارة في إطار التبادل الثقافي بين شباب الإسكندرية وأسوان كتقليد يحدث لأول مرة على مستوى محافظات مصر، وهي باكورة الاستقبالات والزيارات الشبابية على مستوى المحافظات.

 

وأكد فرحات أن الزيارة تعد خطوة جيدة لخلق روح من الدمج والتعايش بين الشباب بعضهم بعض، وزيادة التقرب بينهم من خلال التعرف على عادات وتقاليد كل محافظة.

 

وأوضح المحافظ أن مبنى الديوان العام للمحافظة هو مبني جديد تم افتتاحه حديثا، فالمبنى الأساسي للمحافظة كان مبنىً أثريًا يضم العديد من المقتنيات.

وقال إنه تم انهيار المبنى الأثري بالكامل إثر حريق لحق به من قبل مخربون استغلوا أحداث ثورة 25 يناير المجيدة، استغلالا سيئًا.

وشدد المحافظ على ضرورة المحافظة على الممتلكات العامة، والتي هي ملك الشعب بالأساس، وذلك حتى يتسنى للقيادة استغلال الموارد المالية لتحسين مستوى الخدمات الأخرى المقدمة للمواطنين وتطويرها بشكل أفضل، وكذا طالبهم بتحسين سلوكيتهم لحماية ممتلكاتنا.

 

 وطالب المسؤول عن تنفيذ برنامج زيارة الوفد الشبابي بتخصيص وقتا لرؤية مشروع بشاير الخير 1 وهو مشروع التكافل الاجتماعي لبحث روح التكافل الاجتماعي، مشيرا إلى أنه سيتم بالفعل عمل مشروع بشاير الخير 2 ومشروع بشاير الخير 3، والذي تتم بتكاتف الجميع من محافظة وقوات مسلحة ومشاركة مجتمعية.

 

 


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان