رئيس التحرير: عادل صبري 06:01 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

محافظ الإسماعيلية يؤكد سرعة تطوير مصرف أم عزام

محافظ الإسماعيلية يؤكد سرعة تطوير مصرف أم عزام

أخبار مصر

لقاء محافظ الإسماعيلية بأهالى قرية أم عزام

لحماية الأراضى من البوار

محافظ الإسماعيلية يؤكد سرعة تطوير مصرف أم عزام

نهال عبد الرءوف 29 يناير 2017 16:48

أكد اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية على سرعة الانتهاء من تنفيذ مشروع تطوير مصرف أم عزام بمركز ومدينة القصاصين للحفاظ على الأراضى الزراعية بالمنطقة وحمايتها من البوار.

 

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده المحافظ اليوم مع عدد من ممثلى مواطنى قرية أم عزام وعزبة عرب المعازة بمركز ومدينة القصاصين الجديدة، والذى تم خلاله مناقشة عدداً من المشكلات والقضايا الجماهيرية للقرية وتوابعها.

 

وأعلن طاهر خلال اللقاء الموافقة على دراسة إنشاء وحدة صحية بالمنطقة وفقاً لاشتراطات وزارة الصحة والسكان، كما تم الموافقة على مطلب الأهالى بعمل دمج للطريق المؤدى لعرب المعازة بطول 3 كيلومترات وتأهيله لحين رصفه ضمن مشروعات النصف الثانى من الخطة الاستثمارية.

 

كما تم الموافقة على صيانة شبكات الكهرباء ورفع قدرة المحول المغذى للقرية وإحلال وتجديد الكابلات الكهربائية بكابلات معزولة كما تم الموافقة على استكمال شبكات مياه الشرب بالمنطقة وتوصيلها للمناطق المحرومة.  

 

وخلال اللقاء توجه ممثلى ومواطنى قرية أم عزام وأهالى عزبة عرب المعازة بالشكر لمحافظ الإسماعيلية لاستجابته السريعة والتدخل بشكل فورى مساء الجمعة الماضى لحل مشكلة أزمة انفجار خط المياه الرئيسى والذى كاد أن يغرق منازل العزبة بالكامل وسرعة تحرك كافة الأجهزة المعنية حتى تم السيطرة على الموقف تماماً وانقاذ أهالى المنطقة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان