رئيس التحرير: عادل صبري 01:21 مساءً | الجمعة 25 مايو 2018 م | 10 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

وكيل تموين المنيا يجتمع بأعضاء "تمرد"

وكيل تموين المنيا يجتمع بأعضاء تمرد

أخبار مصر

الدكتورمحمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا

لبحث أزمة نقص البوتاجاز..

وكيل تموين المنيا يجتمع بأعضاء "تمرد"

محمد عبدالموجود 10 نوفمبر 2013 09:52

أكد أعضاء اللجنة المركزية لحركة تمرد بالمنيا، أنهم عقدوا اجتماعًا مع الدكتور محمود يوسف، وكيل وزارة التموين، وأنه أكد لهم أن هناك انفراجة كبيرة لأزمة أسطوانات البوتاجاز، ونسبة العجز في كافة مراكز المحافظة قليلة، وسوف يتم حلها خلال أسبوع.

 

وأوضح وكيل وزارة التموين، أن بعض التجار يرفعون أسعار أسطوانات الغاز، وجارٍ عمل حصر لبعض المناطق التي تم توصيل الغاز الطبيعي لها ومع ذلك يتم صرف أنابيب دون معرفة أصحاب المنازل، وأنه تقدم بمذكرة تفصيلية إلى اللواء صلاح زيادة محافظ المنيا.

 

وقال أعضاء "تمرد"، إنه تمت مناقشة أزمة رغيف الخبز؛ حيث أكد وكيل الوزارة أهمية سن قوانين رادعة للسيطرة على المتلاعبين من أصحاب المخابز، كما أوضح لأعضاء الحركة فشل نظام الإخوان و"باسم عودة" أثناء توليه الوزارة عندما أبرم عقدا مع أصحاب المخابز عن طريق شعبة المخابز يلزم الدولة بدفع 25 جنيهًا لصاحب المخبز على كل جوال دقيق، وأكد أن الهدف من هذا الإجراء كان إفشال الدولة المصرية وبيعها.

 

وأضافوا أن وكيل الوزارة أكد لهم أيضا أن مديرية تموين المنيا استطاعت ضبط أكثر من 400 قضية تموينية خلال شهر على الرغم من سحب عدد كبير من ضباط مباحث التموين لقرية دلجا لضبط الأمن، وأن جميع السلع التموينية تم ضخها بشكل كامل خلال هذا الشهر، وتم التنبيه على جميع أصحاب المحلات التموينية بتعليق تنبيه بهذا الأمر على أبواب وواجهات محلاتهم.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان