رئيس التحرير: عادل صبري 06:48 صباحاً | الجمعة 20 يوليو 2018 م | 07 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فيديو..مراسل "البديل" بالمنوفية يروى تفاصيل اعتقاله

فيديو..مراسل البديل بالمنوفية يروى تفاصيل اعتقاله

أخبار مصر

اعتقال شخص-ارشيف

فيديو..مراسل "البديل" بالمنوفية يروى تفاصيل اعتقاله

أحمد عجور 09 نوفمبر 2013 16:41

قال عاشور ابو سالم، مراسل موقع البديل بالمنوفية، إن إلقاء القبض عليه واثنين من أصدقائه من شباب 6 ابريل داخل نادى التجارة بشبين الكوم جاء تصفية حسابات من الأمن في محاولة منهم لتكميم الأفواه وعودة الدولة البوليسية من جديد .

 

وأضاف مراسل البديل في تصريحات خاصة أنه كان متواجدًا بنادي التجارة وسط مدينة شبين الكوم وفوجيء بمدرعة شرطة و 7 سيارات مارة أمام النادي فبادر بالخروج لتصوير الحدث وإذا بالقوات تقتحم النادي وتلقى القبض على محمد بصلة، عضو حركة 6 إبريل، وعضو أخر بالحركة، فقام (عاشور أبوسالم) بتصوير الواقعة فيديو وشاهدة أحد رجال الأمن وتم إلقاء القبض عليه .

 

وأوضح عاشور أن القبض على محمد بصلة عضو 6 ابريل بسبب حيازته لكتاب عن ثورة 25 يناير في حين أن السبب الحقيقي أنه تصفية حسابات مع شباب 6 ابريل المعارضين دائما لسياسيات الداخلية .

 

وأبدى عاشور استغرابه من تحريات الأمن الوطني " أمن الدولة سابقًا" باتهامه بالاشتراك في مسيرات جماعة الاخوان ومعاونته وهو ما ينافى الحقيقة تمام .

 

 يذكر أن نيابة شبين الكوم الكلية  قررت إخلاء سبيل الزميل عاشور أبو سالم المراسل والمصور الصحفي بموقع البديل واثنين من أعضاء حركة 6 ابريل بالمنوفية في الساعات الأولى من صباح اليوم ،بدون كفالة بعد ما ألقت قوات الأمن القبض عليهم من داخل نادى التجارة بشبين الكوم دون أسباب واضحة.

 

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=i_m0WzvuqCo

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان