رئيس التحرير: عادل صبري 01:43 صباحاً | الجمعة 25 مايو 2018 م | 10 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

بالصور.. أسرة مجند الشرطة بدمنهور تطالب بالقصاص

بالصور.. أسرة مجند الشرطة بدمنهور تطالب بالقصاص

أخبار مصر

مجند الشرطة

بالصور.. أسرة مجند الشرطة بدمنهور تطالب بالقصاص

محمد عيسوي 07 نوفمبر 2013 11:15

طالبت أسرة مجند الشرطة أحمد عبد الله شمة (21 عاما) الذي لقي مصرعه إثر إصابته بطلق ناري عقب هجوم مسلح على الكمين المعين بحراسته بالإسماعيلية -بالقصاص.

 

التقت "مصر العربية" بأسرة المجند المكونة من 8 أفراد، 5 من الإخوة ووالده يعمل مزارعا ووالدته ربة منزل، وعندما تحدثنا مع والده الذي تظهر عليه ملامح الحزن والأسى، أكد أن نجله كان على خلق ويعمل منذ صغره بورشة ميكانيكا حتى التحاقه بالجيش منذ أكثر من عام.

 

وأوضح أن نجله لقي مصرعه داخل مقر عمله بالكمين المعين بحراسته بالإسماعيلية مصابا بثلاث طلقات نارية، فيما فر الجناة هاربين، علما بأن المنطقة بها العديد من الأكمنة العسكرية.

 

وأشار إلى أنه فور وصوله النبأ "احتسبه عند الله شهيدا"، مطالبا السلطات المختصة بسرعة ضبط الجناة ومعاقبتهم والقصاص لدم ابنه.

 

من جانبه قال مصطفى شقيق المجند بأنه أول من علم بنبأ وفاة شقيقه عن طريق مكالمة هاتفية من أحد زملائه، وأخبره بأن شقيقه قد لقي مصرعه أثناء وجوده بالكمين.

 

بينما استنكر محمود شمة، "مدرس" عم المجند، قيام المسلحين الذين هاجموا الكمين بالفرار والهروب عقب ارتكاب الجريمة دون إلقاء القبض عليهم في الوقت التي تنتشر فيه الأكمنة الأمنية بالمنطقة.

 

ويشار إلى أن الآلاف من أهالي مدينة دمنهور قد شيعوا جثمان مجند الشرطة في جنازة عسكرية انطلقت من مسجد أبو الريش بحضور عدد من قيادات مديرية أمن البحيرة وعلى رأسهم اللواء نائب نبيل عبد الفتاح الذين قدموا واجب العزاء لأسرة المجند.

 

والد المجند

عم المجند

شقيق المجند

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان