رئيس التحرير: عادل صبري 05:55 مساءً | السبت 26 مايو 2018 م | 11 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

إقالة مدير مدرسة بالغربية بسبب الإهمال

إقالة مدير مدرسة بالغربية بسبب الإهمال

أخبار مصر

مدرسة-أرشيف

إقالة مدير مدرسة بالغربية بسبب الإهمال

هبة أسامة 06 نوفمبر 2013 18:06

قرر اللواء دكتور محمد نعيم محافظ الغربية إقالة أحمد شندل، مدير مدرسة الشهيد شوقى الرفاعى الابتدائية بتطاى، نظرا لعدم انتظام العملية التعليمية وعدم نظافة المدرسة، وكلف المحافظ وكيل وزارة التربية والتعليم بتعيين مدير جديد للمدرسة فورا.

 

كما قرر المحافظ صرف مكافأة لأشرف أحمد حبيب مدرس العلوم بذات المدرسة بصرف 15 يوما من راتبه، وذلك لتميزه فى الأداء وتجاوب الطلبة معه أثناء شرح الدرس.

 

وأصدر المحافظ توجيهاته لرئيس مدينة السنطة بإقالة كل من لا يتعاون معه، سواء من رؤساء الوحدات القروية أو مديرى الإدارات والعمل على سرعة تنفيذ المشروعات المدرجة فى الخطة الاستثمارية أو المشروعات العاجلة، ولاسيما أعمال الرصف والنظافة والتشجير والإنارة.

 

وشدد المحافظ على الحسم فى إزالة مختلف التعديات على الأراضى الزراعية ومنع أى تعديات جديدة والعمل على إيقافها فى المهد والتحفظ على التشوينات والمعدات فى الموقع واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف أو المتهاون من الموظفين والعاملين بالوحدات المحلية أو الجمعيات الزراعية، وكذلك إزالة كل الإشغالات على الطرق والشوارع الرئيسية، والتى تعيق حركة المرور والمارة من المواطنين.

 

جاء ذلك خلال الجولة الميدانية التى قام بها المحافظ لمركز ومدينة السنطة، واستمرت لأكثر من ست ساعات متواصلة رافقه خلالها رئيس المركز والمدينة ووكيل وزارة التربية والتعليم ووكيل وزارة الشباب والرياضة وافتتح خلالها مدرسة لطفى أمين سلامة الابتدائية بثرية منية البندرة، بتكلفة 3 ملايين جنيه، وتضم 12 فصلاً بالإضافة إلى فصلين لرياض الأطفال.

 

كما افتتح المحافظ مركز شباب السنطة، والذى أقيم على مساحة 490 مترًا بتكلفة 650 ألف جنيه، ويخدم المركز والمدينة من خلال الأنشطة الرياضية التى يقدمها، حيث يوجد به صالة للألعاب وملعب لكرة القدم وملعب آخر لكرة اليد وشاهد المحافظ عرضًا رياضيًا لفرقة الكاراتيه، تميز بقوة الأداء والتحكم الذهنى والعصبى، وتفقد المحافظ الأعمال الإنشائية الجارية حاليًا لإنشاء كوبرى على بحر شبين فى الكيلو 78 بمدينة السنطة يسمح بحمولة 70 طنًا بتكلفة مليون و883 ألفًا جنيه، ومن المقرر الانتهاء منه نهاية شهر إبريل من العام القادم بطول 25 مترًا وعرض 10 أمتار، وأثناء الجولة فاجأ المحافظ مستودعًا للغاز واطمأن على توفير الأسطوانات المنزلية وطرق توزيعها، واستمع لشكاوى المواطنين.


 وأكد أنه سيضرب بيد من حديد على أيدى من يتلاعب بأسطوانات البوتاجاز المنزلية، وسيعمل على توفيرها للمواطن من خلال الإشراف والرقابة المستمرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان