رئيس التحرير: عادل صبري 01:41 صباحاً | الاثنين 21 مايو 2018 م | 06 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

سفير كوريا الجنوبية يزور الفيوم

سفير كوريا الجنوبية يزور الفيوم

زينب سعيد 06 نوفمبر 2013 15:58

استقبل الدكتور “حازم عطية الله” محافظ الفيوم بمكتبه مساء اليوم السيد “يونج سو كيم” سفير جمهورية كوريا الجنوبية بجمهورية مصر العربية والوفد المرافق لسيادته.

 

وأشار محافظ الفيوم إلى أن الهدف من الزيارة يأتي تعميقاً للعلاقات الثنائية بين مصر وجمهورية كوريا الجنوبية في المجالات المختلفة منها الاقتصادية والسياحية.

 

تناول اللقاء بحث سبل التعاون بين كوريا الجنوبية ومحافظة الفيوم في مجال تنشيط وزيادة الوفود السياحية إلى محافظة الفيوم، كما تناول اللقاء سبل تعميق التعاون في مجال الاستثمار على أرض المحافظة وعرض الدعم المقدم من المحافظة وحوافز للمستثمرين، خاصة في المناطق الصناعية بالفيوم والدعوة لاستثمارات تخدم الاقتصادين المصري والكوري.

 

وأشاد محافظ الفيوم بجملة الاستثمارات الصناعية لكوريا الجنوبية في محافظات مصر وإنشاء مصانع ذات تقنية وتكنولوجية عالية في مجال التصنيع، متمنيًا أن يتم اختيار محافظة الفيوم كأرض خصبة ومناسبة للاستثمارات الضخمة.

 

يذكر أن حجم صادرات مصر إلى كوريا بلغ  279 مليون دولار ووصل حجم وارداتها من كوريا إلى 1763 مليون دولار، حيث سجل حجم التبادلات التجارية بين البلدين 2042 مليون دولار في عام 2012.


واحتلت كوريا المرتبة الثالثة عشر من إجمالي حجم التبادلات التجارية من مصر ودول العالم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان