رئيس التحرير: عادل صبري 04:43 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

عائد من ليبيا: تعرضنا لمحاولات قتل وإهانات

عائد من ليبيا: تعرضنا لمحاولات قتل وإهانات

أخبار مصر

ممدوح شعبان احد- العائدين من ليبيا

عائد من ليبيا: تعرضنا لمحاولات قتل وإهانات

قنا – وليد القناوى 06 نوفمبر 2013 10:35

قال ممدوح شعبان، أحد أبناء مركز نجع حمادي شمال محافظة قنا وأحد العائدين بعد اختطافه و11 آخرين من قبل مسلحين بليبيا أثناء سفرهم للعمل هناك، إنهم تعرضوا لإهانات بشعة وتم رفع الأسلحة عليهم وتهديدهم بالقتل عدة مرات.

وتقدم شعبان بالشكر لأجهزة الأمن المصرية، خاصة القوات المسلحة والمخابرات الحربية التي بذلت كل جهودها لإعادتهم إلى أرض الوطن بسلام.

 

ويأتي ذلك بعد عودة 12 عاملا بمركز نجع حمادي بقنا، أمس، بعد اختطافهم بدولة ليبيا حيث فوجئ العمال أثناء دخولهم منطقة البيضاء بليبيا بإيقافهم من قبل مسلحين والتوجه بهم إلى سرداب تحت الأرض والسماح لهم بالاتصال بذويهم، وتحركت على الفور الخارجية المصرية، وبذلت الجهود لإقناع الخاطفين بالإفراج عن العمال المصريين.

 

وكان أحد المحامين قد تقدم ببلاغ للمخابرات الحربية بتعرض شقيقه "ممدوح" للخطف وبصحبته 250 مصريا وأن الاتصالات انقطعت مع شقيقه حتى مساء الجمعة الماضي ثم تلقى اتصالا من شقيقه مساء السبت الماضي من رقم تليفون ليبي يفيد بأنهم محتجزون بسجن البيضاء، بالإضافة إلى نحو 250 مصريا داخل أحد السجون تحت الأرض، وأن المختطفين استولوا منهم على حقائبهم وجوازات السفر المصرية وتأشيرات الدخول إلى ليبيا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان