رئيس التحرير: عادل صبري 11:06 صباحاً | الاثنين 16 يوليو 2018 م | 03 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

"كلب" يتسبب في وفاة عريف شرطة بالمنيا

"كلب" يتسبب في وفاة عريف شرطة بالمنيا

المنيا محمد عبد الموجود 06 نوفمبر 2013 09:38

لقي عريف شرطة بالمنيا مصرعه أثناء قيادته دراجة بخارية واصطدامه بإحدى السيارات على الطريق الزراعي لمركز سمالوط، وذلك بسبب محاولة مفاداة أحد الكلاب الضالة.

اللواء أسامة متولي مدير أمن المنيا تلقى إخطارا من عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم ومتوفى بطريق مصر- أسوان الزراعي قبلي مدخل مركز سمالوط.

 

وبالانتقال والفحص تبين أن الحادثة وقعت بين دراجة بخارية بدون لوحات معدنية قيادة منتصر جمال عزيز حلمي، 39 سنة، عريف شرطة من قوة مركز شرطة سمالوط، ويقيم بقرية إطسا المحطة أثناء توجهه إلى عمله، وسيارة رقم 5427 ق ي س مصر، قيادة رامي راضي عبد العظيم، 31 سنة، أمين شرطة من قوة مركز شرطة مغاغة، أثناء راحته، ويقيم بقرية العباسية التابعة لمركز مغاغة.

 

وأشارت التحريات إلى أنه أثناء سير الدراجة البخارية بالطريق في اتجاه مدينة سمالوط ومحاولة قائدها مفاداة أحد الكلاب الضالة اختل توازن الدراجة، وانحرفت واصطدمت بالسيارة القادمة في الاتجاه المقابل، حيث أسفر الحادث عن تلفيات بالمركبتين ووفاة عريف الشرطة.

 

وبسؤال نجل عم المتوفى ويدعى جرجس شحاتة صادق، 45 سنة، أمين شرطة من قوة قسم شرطة المنيا، أيد ما جاء بالفحص، حيث تمت إزالة آثار الحادث وتسيير حركة المرور وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 825 لسنة 2013 إداري مركز سمالوط.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان