رئيس التحرير: عادل صبري 03:48 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

أسامة العبد: السيسي رجل يعرف قيمة العلم والعلماء

أسامة العبد: السيسي رجل يعرف قيمة العلم والعلماء

أخبار مصر

الدكتور أسامة العبد

بعد تكريمه ومنحه وسام الجمهورية..

أسامة العبد: السيسي رجل يعرف قيمة العلم والعلماء

فادي الصاوي 08 ديسمبر 2016 22:49

قال الدكتور أسامة العبد، رئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب، إن تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي له ومنحه وسام الجمهورية للعلوم والفنون من الطبقة الأولى جاء من يد تعرف قيمة العلم وفضل العلماء.

 

وأشار العبد في بيان له اليوم الخميس، أن هذا التكريم يحمله المسئولية أن يعلم جاهدا من أجل تجديد الخطاب الديني الذى أوضحه الرئيس السيسي ، حتى نظهر للعالم أن الدين الإسلامى دين المودة والمحبة والإخاء والعدل والمساواة، دين لا يعرف الكراهية ولا التعصب ولا التطرف أبدا.

 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد كرم اليوم الخميس  8 علماء ممن أثروا الحياة الدينية بمختلف المجالات الدينية والثقافية والبرلمانية، خلال احتفالية ذكرى المولد النبوي الشريف .

 

 وجاء على رأس المكرمين الدكتور أسامة العبد، رئيس اللجنة الدينية والأوقاف بمجلس النواب ورئيس جامعة الازهر الأسبق، والدكتور إسماعيل الكندرى، مدير المكتب الكويتى للمشروعات الخيرية بالقاهرة، الشيخ محمد عبد العزيز توبة مدير مديرية أوقاف أسوان السابق ، و الشيخ خالد بن علي آل خليفة وزير العدل والشئون الإسلامية والأوقاف بدولة البحرين، و4 من اساتذة جامعة الازهر والعاملين بالاوقاف الذين اثروا الحياة الدينية .

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان