رئيس التحرير: عادل صبري 06:19 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

محافظ الجيزة لمباحث التموين: «حسوا بالناس.. المواطن تعب من الأسعار»

محافظ الجيزة لمباحث التموين: «حسوا بالناس.. المواطن تعب من الأسعار»

أخبار مصر

محافظ الجيزة خلال جولة تفقدية سابقة - أرشيفية

محافظ الجيزة لمباحث التموين: «حسوا بالناس.. المواطن تعب من الأسعار»

محمد جودة 08 ديسمبر 2016 17:26

عبر اللواء كمال الدالي محافظ الجيزة، عن عدم اهتمام المواطن البسيط بالحملات التموينية والضبطيات التى قامت بها مباحث التموين على عدد من الأسواق بالجيزة.

 

واستطرد قائلًا: "المواطن تعب من ارتفاع الأسعار.. حسوا بالناس شوية.. انتوا بتعملوا حملات متهمش المواطن ادخلوا على الأسواق وشوفوا الأسعار ورقبوها كويس".

 

وأوضح الدالي، خلال اجتماع المجلس التنفيذي، أنه سيكون للمحافظة دور كبير من التجار الموردين الخضار للأسواق المتواجدة بالجيزة، مشددًا على مراقبة الأسعار لارتفاع سعر الخضر الأساسية من طماطم وبصل الذي وصل سعره إلى 7 جنيهات.

 

وقال محافظ الجيزة لمدير إدارة التموين والمباحث، إنه خلال الجولات التى قام بها لم يلاحظ وجود مفتش واحد أو فرد أمن لمراقبة الأسعار، موضحًا لهم خلال الاجتماع أن الارتفاع الذي يقوم به البعض لا علاقة له بالدولار مطلقًا، وإنما زيادة أسعار البنزين زادت من أسعار حمولة سيارات النقل من أسواق الجملة بالعبور و6 أكتوبر.

 

جاء ذلك خلال عرض العميد مصطفى بكري رئيس مباحث التموين بالجيزة، موقف الضبطيات التي تمت على مدار الشهر الجاري من مخابز ومطاحن وبقاليين تموينين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان